google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

آفاق جديدة للتعاون بين جامعة قناة السويس ومؤسسات المجتمع المدني

 

كتبت دعاء سمير

د. سعد زغلول :
• بحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة و مؤسسة واحة الرضا والحمد

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس حرص الجامعة على القيام بدورها الخدمي المجتمعي لمؤسسات المجتمع المدني والمشاركة في حل مشكلات وقضايا البيئة المحيطة، وتوجيه البحث العلمي ليتحول لبحوث تطبيقية تخاطب واقع حياتنا ، بوصفها بيت خبرة وإستشارات علمية بما تملكه من مراكز بحثية وإستشارية.

ومن جانبه استقبل الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث اللواء رضا العمدة مساعد وزير الداخلية ورئيس مجلس أمناء مؤسسة واحة الرضا والحمد بالجيزة والوفد المرافق له لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسة ،مؤكداً أن الجامعة ترحب بالتعاون مع كافة المؤسسات من أجل إعداد كوادر مصرية مؤهلة قادرة على إحداث طفرة علمية وفنية وتنموية بالمجتمع .

حضر اللقاء الدكتور رمضان عبد الرازق عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف ،الدكتور محمد صالح توفيق عميد كلية دار العلوم الأسبق جامعة القاهرة ،والدكتور يوسف عبد الفتاح رئيس قسم علم اللغة بكلية دار العلوم جامعة القاهرة ،والدكتور عماد فرج رئيس قطاع البنوك لمنطقة القناه والبحر الأحمر .

ومن جامعة قناة السويس الدكتور حسن يوسف مستشار رئيس الجامعة لشئون الدراسات الأفروأسيوية ، والدكتور تامر سعد الغزاوي أستاذ علم اللغة المساعد بكلية الآداب .

هذا وأضاف اللواء رضا العمدة أن المؤسسة تحرص على التعاون بين الجامعة في المجالات التدريبية والإستفادة من خبرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة من خلال تقديم برامج ومناهج علمية للمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة للمجتمع المصرى .

يُذكر أن مؤسسة واحة الرضا والحمد هى مؤسسة تنموية تساهم في بناء الإنسان في مجال العلم والتعلم والبحث العلمي والتكافل الإجتماعي .

 

 

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *