google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

حملات رقابية مكبرة على الصيدليات بالبحيرة وضبط أدوية مهربة

كتب محمود عبده الشريف

فى إطار الجهود التي تقوم بها المحافظة واجهزتها التنفيذية والرقابية بالمتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات مع تكثيف المرور والوقوف على مدى الإلتزام بالقوانين.

 

قامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة “إدارة الرقابة والمتابعة” بالديوان العام بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية بالبحيرة وإدارة تموين كوم حمادة بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة بعمل حملات مكبرة على الصيدليات العامة بنطاق المركز أسفرت عن :

 

المرور على ٣ صيدليات وضبط ٥١ عبوة من الأدوية المؤثرة على الحالة النفسية دون فواتير و٣٤ عبوة من الأدوية المهربة وغير مصرح بتداولها بالسوق المحلى و٣٠ عبوة من الأدوية المذكورة بالمنشورات و٦ عبوات من أدوية الهيئات المحظور بيعها بالصيدليات و٢٣ من الأدوية المنتهية الصلاحية.

 

المرور على إحدى المستشفيات الخاصة وضبط بها على صيدلية غير مرخصة وتم ضبط ٥٠٠ عبوة من الأدوية مجهولة المصدر وبعضها مهرب وبعضها مؤثر على الحالة النفسية وتقدر إجمالي قيمة المضبوطات بـ ٣٠٠٠٠ جنية.

 

وقد تم التشديد على ضرورة إستمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *