google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الزمالك يستعد لمقابلة بطل بوروندي

كتب مصطفى قطب

 

رفع الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا درجة استعداده لمواجهة فلامبو البوروندى فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال إفريقيا بعد غد الأحد، وحرص على تدوين أهم ملاحظاته حول المنافس، وتحدث مع لاعبيه قائلا: الفريق الضيف يمتلك سرعات هائلة بين لاعبيه وأغلب مجموعة الهجوم وظهيرى الجنب يمتلكون سرعات عالية، لذلك من الخطر أن يتم منحهم المساحات التى من الممكن أن يتم استغلالها فى بناء الهجوم السريع المرتد.

 

كما طلب فيريرا ضرورة التركيز خلال المباراة والحذر من المنافس البوروندى وعدم التهاون أو الاستهانة به، وخلال مران الفريق تم تصعيد 3 من اللاعبين الشباب، مصطفى شكرى ظهير أيسر (2001)، أدهم الخواجة، محمد خضرى، بجانب محمد طارق، كريم عبدالحق، محمد حسام.

 

وحرص فيريرا على عقد جلسة خاصة مع سيف جعفر، لتحفيز اللاعب الذى انتشرت أخبار رحيله على سبيل الإعارة، وطلب المدرب من اللاعب التركيز فى التدريب، مؤكدا ثقته فى قدراته كأحد اللاعبين المميزين الذى سيحصلون على الفرصة كاملة.

 

وواصل عبدالله جمعة التدريب بشكل منفرد، لتنفيذ برنامج تأهيلى بسبب الإصابة التى يعانى منها بكدمة فى «أَنكل» القدم، وأصبح اللاعب خارج حسابات الجهاز الفنى فى لقاء الأحد أمام فلامبو. فى الوقت الذى بدأ الثنائى محمود عبدالرازق وإمام عاشور، العودة للتدريبات بصورة تدريجية مع تنفيذ برنامج خاص تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال، ويفضل الجهاز الفنى خضوع الثنائى لبرنامج تدريبى لتجهيزهما قبل انضمامهما للتدريبات الجماعية.

 

كما تم وضع برنامج خاص للبنينى سامسون أكينيولا من أجل تجهيز اللاعب استعدادا للمشاركة فى التدريبات الجماعية تمهيدا للدفع به فى مباريات الفريق المقبلة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *