google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

محافظ السويس يشدد علي الانتهاء المرحلة الأولى لتطوير طريق السخنة والاعداد للمرحلة الثانية حتي الزعفرانة

كتب السيد أنور

عقد اللواء أح عبد المجيد صقر محافظ السويس اجتماعاً لمناقشة الاعداد للمرحلة الثانية من تطويرطريق السخنة ـ الزعفرانة وذلك بحضور كلاً الدكتورعبد الله رمضان نائب المحافظ والأستاذ خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة.
وخلال الاجتماع أكد المحافظ على ممثلي الهيئة العامة للطرق والكباري بالسويس سرعة العمل وتكثيف المعدات للانتهاء من أعمال المرحلة الأولى لتطوير طريق السويس السخنة ، مشددا على بدء المرحلة الثانية من تطوير الطريق بعد الانتهاء من المرحلة الأولى للتطوير بنسبة 100%.
وأضاف اللواء عبد المجيد صقر أن المرحلة الثانية تبدأ من كمين سوميد وحتى الزعفرانة على حدود البحر الأحمر، مؤكدا علي انه سيتم تطوير منطقة المنحنيات بالسخنة وذلك لتجنب وقوع حوادث بالمنطقة .
واكد المحافظ على مسئولي الهيئة العامة للطرق والكباري بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية لإيجاد حلول سريعة لأي مشاكل قد تعوق سير العمل خلال المرحلة التي ستبدأ الاعمال بها خلال شهر يونيو القادم.
وأشار مديرعام فرع هيئة الطرق والكباري بالسويس الي أن المرحلة الثانية لتطوير طريق السخنة الزعفرانة تشمل أعمال توسعة والرصف للطريق يضم 3حارات بطول12مترا لكل حارة .
حضر الاجتماع كلا من العميد احمد موسي المستشار العسكري لمحافظة السويس والمهندس محمود مرعي مدير عام هيئة الطرق والكبارى لفرع السويس ومسئولي المرافق العامة ومديري المديريات .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *