google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

رئيس نقابة السكة ووفد من النقابة يلتقي العاملين بالمنطقة الوسطى

متابعة – محروس سليم :
في إطار اهتمام النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق بالالتقاء بالعاملين على أرض الواقع والاستماع لهم والتعرف على مشاكلهم .
قام وفد من النقابة العامة برئاسة عبد الفتاح فكري بعمل جولة داخل المنطقة الوسطى بأسيوط رافقه خلالها محسن عزت أمين عام النقابة وكامل عبد المقصود أمين الصندوق ورئيس لجنة مترو الأنفاق ونائب رئيس اتحاد عمال مصر والسيد عبد اللطيف رئيس اللجنة رقم 4 ونائب رئيس النقابة العامة وكان في استقبالهم . مهندس عماد أسعد رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الوسطى والمهندس محمد فوزي مدير عام التشغيل والمحاسب سعد عبود مدير عام المبيعات وباقي قيادات المنطقة .
ومن النقابين مصطفى عبد الرحمن رئيس اللجنة 28 ونائب رئيس النقابة العامة والشيمي بكر وطارق عباس وأعضاء اللجنة وأشرف قريشي رئيس الجنة 27 وعلاء سيد ومصطفى ناصر ومحمد عبد الجواد ومحمد المحترم وأعضاء اللجنة ومحمد قرني رئيس اللجنة 24 وأشرف أبو الليل نائب رئيس النقابة العامة للمنطقة الوسطى .
حرص رئيس النقابة العامة والمرافقون له على عقد لقاءات مع العاملين وبث روح الحب والتعاون بينهم وشرح أهمية المرحلة التي تعيشها هيئة السكة الحديد من حيث التطوير والتحديث وعن أهمية تضافر الجهود وبذل المزيد من الجهد في تنفيذ توجيهات القيادة السياسية للارتقاء بالهيئة لتلائم المرحلة الحالية للانطلاق إلى الجمهورية الجديدة وتحقيق حلم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا التطوير .
في بداية اللقاء بعث رئيس النقابة والوفد المرافق له ببرقية تهنئة باسم العاملين بالمنطقة الوسطى لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل بمناسبة الاحتفال بالذكرى 49 لانتصارات أكتوبر المجيد وكذلك ذكرى مولد سيد الخلق سيدنا محمد صل الله عليه وسلم كما هنأوا المهندس محمد عامر رئيس الهيئة والسادة النواب وكافة القيادات وجميع العاملين بهما .
أشار رئيس النقابة إلى الجهذ الذي يبدله معالي الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل في كافة قطاعات النقل وأنه يولي اهتماما خاصة للهيئة وتطويرها وتحديثها وأنه يواصل العمل الليل بالنهار فيجب أن يكون مثالا نحتذي به وعلينا أن نكون جنودا مخلصين لتنفيذ توجيهات معالية وكذلك رئيس الهيئة المهندس محمد عامر والسادة النواب وكافة القيادات بالمناطق .
أشاد عبد الفتاح فكري بجهود العاملين خلال المرحلة المنقضية في عملية التطوير وما بذلوه من جهد كان له أبلغ الأثر في هذه الطفرة التي وصلنا لها حتى الآن من تطوير بالمحطات والسكك والمزلقان والأبراج .
أكد وفد النقابة على أن العنصر البشري هو القوة الضاربة التي يكمن خلفها تحقيق الهدف المنشود .
فقد تم استيراد جرارات علي أعلى مستوي من الكفاءة والتكنولوجيا ووسائل الآمان إلا أنها يلزمها عنصر بشري مدرب ولديه الكفاءة على استخدامها والحفاظ عليها .
فضلا عن العربات التي تم استيرادها والتي تحتاج أيضا إلى العمالة الماهرة والمدربة والأمينة على صيانة هذه العربات والحفاظ عليها .
شدد وفد النقابة وأكد على أننا جميعا في خندق واحد قيادات ونقابيين وعاملين ونعمل جميعا من أجل تحقيق حلم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في تطوير وتحديث هيئة السكة الحديد لتليق بجمهور ركابها ونباهي بها العالم .
إلتقى الوفد العاملين بجميع طوائف المنطقة الوسطى من صرافين تذاكر ومشرفي وقائدي القطارات ومراقبي الأبراج وخفراء المزلقانات والعاملين بالورش واستمع لمشاكلهم ومطالبهم وقد وعد الجميع بالسعي قدما نحو تحقيق كافة المطالب المشروعة والتي تتفق مع قوانين الدولة ولوائح الهيئة .
تم أيضا خلال اللقاء تكريم عدد من العاملين المتميزين والمجتهدين في عملهم تم ترشيحهم من خلال قيادات الهيئة والنقابين .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *