google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس حتى الثلاثاء المقبل

كتب محمود عبده الشريف

يسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد حار على جنوب الصعيد لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره على كافة الأنحاء.

 

وأفاد خبراء الأرصاد بأن أغلب الكتل الهوائية المؤثرة على الجمهورية قادمة من البحر المتوسط مع مرتفع العروض الوسطى من جنوب غرب أوروبا بما يؤدي لاعتدال درجات الحرارة.

 

وأشارت إلى أن البلاد تتأثر أيضا بمنخفض جوي وهو ما يؤدي إلى انخفاض نسب الرطوبة والشعور بانخفاض درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية سواء نهارا أو ليلا.

 

وأوضحت أن الأجواء ستكون معتدلة نهارا على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد و تسود أجواء مائلة للحرارة على جنوب الصعيد.

 

ويشهد اليوم الخميس، نشاطًا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، مع فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة .

 

ويشهد غدا الجمعة 14 أكتوبر نشاطًا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، مع فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة .

 

وبداية من مساء السبت 15 أكتوبر الى الإثنين 17 أكتوبر يكون هناك أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

 

كما يشهد الثلاثاء 18 أكتوبر نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *