google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

نموذج محاكاة وإدارة سيناريو أزمة بنفق شبرا بدمنهور. بمحافظة البحيرة

كتب محمود عبده الشريف 

في إطار إستعدادات محافظة البحيرة لإستقبال موسم الشتاء وسقوط الأمطار.

 

تابع منذ قليل المهندس/ حازم الأشموني – السكرتير العام واللواء/ محمد شوقي بدر – السكرتير العام المساعد للمحافظة نموذج المحاكاة وسيناريو إدارة الأزمة التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بالتنسيق مع الحماية المدنية وشركة المياة لكيفية التعامل مع الأزمات وطرق التغلب عليها وذلك بمنطقة نفق شبرا.

 

حيث تم تشغيل غرفة الطلمبات والبيارة وتشغيل طلمبات شفط المياة من النفق وكذا أعمال كسح وشفط المياة بالشارع وإنتظام سير حركة السيارات وعدم تواجد مياة بالنفق.

 

وتم التأكد من إنتظام تصريفات المياة بالمنطقة وعدم وجود أي عوائق تؤثر على الخطط الخاصة بإدارة الأزمات في التعامل مع سقوط الأمطار.

 

كما تم التشديد على إستمرار المراجعة الدورية لصفايات وبلاعات الأمطار للتأكد من عملها بكفاءة مع إستعداد محطات الصرف الزراعي ومراجعة جميع وحداتها بنطاق المراكز والمدن بالإضافة إلى تجهيز فرق التدخل السريع والمعدات اللازمة للتعامل مع أي تراكمات للمياة فور حدوثها.

 

شارك فى إدارة نموذج الأزمة أ/ كامل غطاس – رئيس مركز ومدينة دمنهور، وأ/ وهدان السيد – مدير إدارة الأزمات بالمحافظة وشركة مية الشرب والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *