google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

عاجل.. القبض على السائق المتهم بالتحرش بـ«فتاة القطامية

كتب / محمد السمان

تمكنت الأجهزة الأمنية في القاهرة،من القبض على سائق توك توك متهم بالتحرش بفتاة في منطقة القطامية بالقاهرة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بداية الواقعة

رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يظهر قيام سائق توك توك بالتحرش بفتاه أمام نادي شهير بمنطقة القطامية، كما تبين من خلال مقطع الفيديو قيام السائق بملامسة مناطق من جسد الفتاة، وفي محاولة منها لتوثيق الواقعة بواسطة تصوير المتهم بهاتفها، حاول سائق التوك توك أخذ الهاتف منها وعندما فشل، ألقى الحجارة عليها وتعقبها.

تحديد هوية سائق التوك توك

وعلى الفور، تمكن فريق بحث من تحديد هوية سائق التوك توك المتهم، وتبين أنه مقيم في مساكن الزلزال بدائرة قسم شرطة المقطم، واتجهت مأمورية إلى مسكنه حيث جرى القبض عليه، وبمواجهته بمقطع الفيديو أقر بارتكاب الواقعة، وجرى تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

تحرش في وسائل المواصلات العامة

يذكر أن واقعة تحرش سائق التوك توك بفتاة في القطامية لم يفصلها سوى 24 ساعة عن واقعة ضبط متحرش قطار الصعيد، والذي انتشر له مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يظهر فيه مرتديا جلباب وهو يجلس على أحد مقاعد القطار وبجوارة طفل صغير متسول، حيث ارتكب معه فعلا فاضحا، وتمكن أحد الركاب من تصويره بواسطه هاتفه المحمول، قم بنشر مقطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

القبض على متحرش قطار الصعيد

وعلى الفور فحصت الأجهزة الأمنية مقطع الفيديو وتمكنت من تحديد هوية المتحرش، وجرى التوصل إلى محل إقامته، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته بمقطع الفيديو اعترف بارتكاب الواقعة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *