google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إحالة المتهم بقتل فتاة بورسعيد إلى محكمة الجنايات

كتبت شيماء رشاد

كشفت النيابة العامة تفاصيل ما توصلت إليه التحقيقات، في مقتل خلود السيد فتاة بورسعيد، على يد أحد الأشخاص كانت تربطها به علاقة الخطوبة.

وذكرت النيابة العامة في بيان لها، أن المتهم تسلل إلى منزل الضحية وقتلها خنقا، بعدما قطعت علاقتهما وأنهت خطبتهما، لغيرته المفرطة عليها وتحكمه في تعاملاتها ودوام سوء ظنه فيها.

وتابعت النيابة العامة أنها أقامت الدليلَ على المتهم مما شاهدته بتسجيلات آلات المراقبة المثبتة بعقار مقابل لمسرح الواقعة، والتي رصدت دخولَ وخروجَ المتهم من وإلى العقار محل الحادث في وقت متزامن من حدوثه.

وحصلت النيابة العامة على تسجيل صوتي لمكالمة هاتفية بين خلود السيد المجني عليها، وأحد زملائها بالعمل، وتبين من التسجيل أن الضحية أفصحت بقدوم المتهم لقتلها.

وذكرت النيابة العامة أن المكالمة، تزامنت مع مباغتة المتهم لها، والتي سُمِعَ منها إفصاحُه بإقدامه على قتلها وترجيها له للعدول عن فعله.

كما أقامت النيابة العامة الدليلَ على المتهم، لما جاء من اعترافه بالجريمة في التحقيقات، وأثناء إجرائه محاكاة لكيفية ارتكابها بمسرح الواقعة، فضلًا عن شهادة ثمانية عشر شاهدًا من بينهم ضابط المباحث مجري التحريات.

وأشارت النيابة إلى أن بعض الشهود ممن تربطهم علاقة بالمجني عليها، أكدوا أنها تلقت تهديداتٍ من المتهم بالقتل من قبل، وكان من بين الشهود مَن رأى المتهم يتسلل من شرفة مسكن المجني عليها قُبَيل لحظات من قتلها.

وأكد تقرير الصفة التشريحية الصادر من مصلحة الطب الشرعي، أن وفاة المجني عليها جاءت موافقة للتصور الذي انتهت إليه التحقيقات، وفور الانتهاء من التحقيقات أمر النائب العام بإحالة المتهم بقتل المجني عليها إلى محكمة الجنايات، لمعاقبته عن اتهامه بقتلها عمدًا مع سبق الإصرار

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *