google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

عامل يتخلص من زوجته بسبب مشاكل زوجية بالبحيرة

كتبت : دعاء غريب

عامل يستدرج زوجته من سوهاج ليقتلها فى البحيرة ويترك نجلهما الرضيع بجوارها ويهرب

كشفت مديرية أمن البحيرة غموض جثة مجهولة لفتاة مذبوحة في أحد الارضى الفضاء بنطاق مركز شرطة وادى النطرون في محافظة البحيرة وبجوارها طفلها وتبين أن زوجها خلف ارتكاب الجريمة والذي استدرجها من سوهاج ليقتلها في البحيرة.

حيث تبين أن الجثة لربة منزل تقيم بسوهاج تدعى «رحمة م ع ١٨ سنة كما تبين أن الطفل الذي عثر عليه بجوار الجثة هو نجلها ٦ أشهر، وأن زوجها»أحمد ر غ ٢٠ سنة«عامل ومقيم في محافظة سوهاج وراء إرتكاب الجريمة.

وكان اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة تلقي إخطارا من مركز شرطة وادي النطرون بالعثور على جثة فتاة في أحد الأراضي الفضاء بمنطقة حى الزهور وتبين من الانتقال وجود جرح قطعى في الرقبة وعدة طعنات نافذة بالبطن والظهر ووجود طفل رضيع يبلغ من العمر 6 شهور على قيد الحياة بجانب الجثة.

تم تشكيل فريق للبحث باشراف رئيس مباحث المديرية لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها وتمكن الفريق من تم تحديد هوية القتيلة وتبين أنها تدعى ربة منزل تقيم في محافظة سوهاج تدعى «رحمة م ع» ١٨ سنة وأن الطفل الذي عُثر عليه بجوار الجثة هو نجلها (٦ شهور) وأن وراء ارتكاب الجريمة زوجها «أحمد .ر .غ» ٢٠ سنة عامل ويقيم في محافظة سوهاج.

تم استئذان النيابة العامة بوادى النطرون وضبط المتهم والذى اعترف بارتكاب الجريمة لمعاتبتها له بعدم الإنفاق عليها والاستيلاء على أموالها للانفاق على المخدرات وأوضح المتهم أمام النيابة بأنه استدرجه زوجته من سوهاج إلى وادى النطرون في البحيرة بدعوي زيارة خالته وقتلها بالسكين وفر هاربًا برفقة نجله الآخر البالغ من العمر عام ونصف.

وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمات التحقيقات التي جرت برئاسة المستشار طارق الجندى رئيس نيابة وادي النطرون تحت إشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *