google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مصرع شقيق عريس علي يد 6 بلطجية ببولاق الدكرور

كتبت: دعاء غريب

وسط حالة من الفرحة العارِمة متمثلة في احتفالات الأقارب وزغاريد ذوي العروسين بليلة نقل أمتعة الزوجية تحضيراً لزفافهما بعد أقل من أسبوع ظهر مجموعة من الشباب تشاجروا حينها ليتدخل شقيق العريس «خالد عبدالله» 36 عامًا، لحل الموقف موبخًا هؤلاء الشباب ليعارض ذلك أحد أقارب العروس «مسجل خطر» ويكتب السطور الأخيرة في حياة “خالد” بعد كمين مُدبر.

بعد تدخل «خالد» الذي يعمل موظفًا بإحدى الشركات، لإنهاء المشاجرة اعترض أسلوبه شاب يدعى «اسماعيل عبدالفتاح» مسجل خطر والذي يَقرب لعروس شقيق الأول حيث قام بتوجيه الشتائم والسباب لتتحول إلى مشاجرة بين الطرفين لولا تدخل الحاضرين الذين تمكنوا من فض النزاع.

تفاصيل مقتل شقيق عريس بسبب مشاجرة شباب وفي اليوم التالي قرر كبار العائلتين عقد جلسة صلح بحضور طرفي المشاجرة لإنهاء الخلاف قبل إتمام الزيجة، لكن لم ينصاع «إسماعيل» إلى التصالح وغادر الجلسة موجهًا بعض التهديدات للعريس وشقيقه.

وبعد مرور أقل من 48 ساعة على هذا الموقف كان إسماعيل قد أعد خطته للانتقام بالاستعانة بـ 5 من البلطجية التي جاءت تفاصيلها بتربص المتهمين إلى «خالد» أثناء عودته من العمل وفور رؤيته أسرعوا نحوه وقاموا بالتعدي عليه بالضرب، وخلالها سدد المتهم إسماعيل عدة طعنات متفرقة باستخدام (كزلك) حتى سقط قتيلًا في الحال.

هكذا كان المشهد المؤلم لواقعة تركت مظاهر الحزن والبكاء على أهالي منطقة بولاق الدكرور بأكملها

صديق الضحية يروي مأساة جريمة بولاق الدكرور

يقول «مصطفى الطيب» صديق المجني عليه “خالد اتغدر بيه من غير ما يعمل حاجة تستاهل اللي حصله دا مجرد فض مشاجرة شباب وقت فرحة أخوه، الحاجة اللي مان أي حد مكانه أكيد هيعملها هل دا جزاؤه الموت؟”.

ويتابع قائلًا: “كان الرجولة والطيبة كلها عشان كدا أهل المنطقة كلها حزينة عليه مبيسبش حد في ضيقة ولا بيتعامل مع حد وحش معروف بأخلاقه وطيبته عشان كدا ربنا أكيد هيجبله حقه”.

كان قد تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا بورود بلاغ إلى قسم شرطة بولاق الدكرور يفيد بمصرع شاب طعناً بسلاح أبيض خلال مشاجرة نشبت بينه وبين آخرين بسبب خلافات سابقة بمنطقة بولاق الدكرور.

كواليس مقتل شخص على يد مسجل خطر ببولاق الدكرور

وتبين العثور على جثة «خالد. ع. ض» في العقد الرابع من عمره مصابًا بطعن نافذ، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته.

وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن وراء إرتكاب الجريمة عاطل «له معلومات جنائية» بسبب خلافات وقعت خلال نقل المنقولات الزوجية الخاصة بشقيق الضحية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الجريمة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *