google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

وزير التموين والتجارة يطالب بالإبلاغ عن أي تاجر يبيع الأرز بأكثر من 15 جنيها

كتب ـ محمود عبده الشريف:

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية على توافر الأرز في الأسواق، موضحا أن أسعار الأرز تبدأ من 10.5 جنيه في المجمعات الاستهلاكية ومنافذ التموين، و تم تحديد سعر كيلو الأرز المعبأ ب15 جنيها والحر (السائب) ب12 جنيها للكيلو.

وطالب وزير التموين على هامش مؤتمر صحفي عقده اليوم في وزارة التموين المواطنين بالإيجابية والإبلاغ عن أي تاجر يتلاعب بأسعار الأرز ويبيعه بأكثر من 15 جنيها للكيلو.

وكشف وزير التموين عن موعد إقامة المعرض الدولي الثاني للذهب والمجوهرات نيبو في نسخته الثانية، موضحا أنه سيقام في الفترة من 10 الي 12 ديسمبر 2022، تحت رعاية رئيس الجمهورية، وسيفتتح المعرض الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

وقال المصيلحي، إن المعرض الدولي الثاني للذهب سيشهد مشاركة 50 عارضا محليا من أكبر المصنعين المصريين، بزيادة 35٪ في عدد العارضين المصريين عن الدورة الأولي.

واضاف المصيلحي أن المعرض سيضم 5 أجنحة دولية لأول مرة يشارك فيها 35 عارضا من إيطاليا وتركيا والهند والإمارات.

واضاف المصيلحي أنه من المستهدف زيارة 8 آلاف زائر محلي ودولي للمعرض خلال فترة انعقاده، وأكثر من 100 مشتري دولي من 18 دولة من الخليج العربي وأفريقيا.

وأشار المصيلحي إلي أنه سيتم إقامة أول مسابقة لتصميم الحلي والمجوهرات بالاشتراك مع مدرسة التصميم للفنانة المصرية العالمية عزة فهمي.

يشار الي أن المعرض الدولي الثاني للذهب والمجوهرات نيبو يقام برعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية، ومصلحة الدمغة والموازين ، واتحاد الغرف التجارية ، والشعبة العامة للمصوغات والمجوهرات.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *