google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

غياب عروس الإسماعيلية عن جلسة النطق بالحكم على زوجها

كتب -وسام أحمد عابد:

غابت مها محمد والمعروفة إعلاميا بعروس الإسماعيلية عن جلسة النطق بالحكم على زوجها عبدالله أحمد والمعروف إعلاميا بعريس الإسماعيلية، بتهمة الضرب واحتجازها دون وجه حق داخل المنزل.

وتعقد محكمة جنح ثاني الإسماعيلية، اليوم جلسة النطق بالحكم على المتهم عبد الله أحمد، المعروف إعلاميا بـ عريس الإسماعيلية، والمتهم بالاعتداء على زوجته مها محمد والمعروفة إعلاميا بـ عروس الإسماعيلية، وإحداث إصابات بها، واحتجازها دون حق.

وتنعقد جلسة النطق بالحكم برئاسة المستشار عمر حسن عبد المجيد نصار، رئيس محكمة جنح قسم ثان الإسماعيلية.

وكانت قد قررت محكمة جنح ثاني الإسماعيلية، تأجيل محاكمة عريس الإسماعيلية، المتهم بالتعدي على زوجته المُعروفة إعلاميًا بـ عروس الإسماعيلية بالضرب واحتجازها دون وجه حق داخل المنزل، إلى اليوم 6 نوفمبر للنطق بالحكم.

وفي السياق، نفت مها محمد، المعروفة إعلاميا بـ عروس الإسماعيلية، التوصل أو التفكير في الصلح أو التنازل عن حقها من زوجها المحبوس بسبب التعدي عليها، مؤكدة أنه خلال الفترة الماضية تواصل معهم عدد من الأقارب للطرفين من أجل الصلح لكنها رفضت هي ووالدها.

وأكدت عروس الإسماعيلية، أنه رغم محاولات البعض استمالتها من خلال دفع مبالع مالية لها، لكنها تصر على حقها القانوني من زوجها والحصول على كافة حقوقها من قائمة المنقولات.

وأضافت: فيه تهديدات من زوجي وأنا داخل قاعة المحكمة من خلال إنه بيتوعدني بإيده.. وقالي: شوية وراجع ليك.. أنا مستنية حكم المحكمة عليه وبعد كدا هاخد إجراءات الطلاق والنفقة من محكمة الأسرة.. أنا طلبت منه ومن أهله المعروف من البداية ورفضوا وقالو لي: مشيها محاكم وفضايح.. فيه تهديد من أخوه مروان بطريقة غير مباشرة من خلال بوستات في مواقع التواصل الاجتماعي.. طبعتها والمحامي هيرفع بيها قضية.. وأنا خايفة لما يطلع من السجن وطالبه الأمان ليا ولأهلي

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *