google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إخلاء سبيل مسن متهم بهتك عرض فتاة داخل موقف بالقاهرة

كتبت – شيماء رشاد:

أمر قاضي التحقيق في الدائرة الثالثة جنايات بمحكمة جنايات القاهرة، إخلاء سبيل أحد الأشخاص، بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه على ذمة القضية، لاتهامه بالتحرش بسيدة وهتك عرضها بموقف الألف مسكن بالقاهرة.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بتاريخ 3/5/2022 الماضي، بلاغا من إحدى السيدات تدعى سمرنا تبلغ من العمر 24 سنة، مفاده تعرضها للتحرش وهتك العرض على يد أحد الأشخاص، وتم ضبطه بواسطة المواطنين أثناء محاولته الفرار في موقف الألف مسكن بالقاهرة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وألقت القبض على المتهم وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وبالعرض على جهات التحقيق، استمعت إلى أقوال المجني عليها والشهود في القضية، وتلخصت أقوالهم إلى أن المتهم البالغ من العمر 61 سنة تحرش بالسيدة أثناء سيرها بالطريق وهتك عرضها، ولامس مناطق حساسة بجسدها قاصدا من ذلك الحصول على منفعة جنسية من فعلته.

وقال المتهم أثناء التحقيقات في القضية، أنه لم يقصد من ذلك التحرش بها، وأكد على أنه مصاب بمرض السكر، وأصيب أثناء سيره بجوار السيدة بغيبوبة سكر فقد اتزانه بسببها، فحاول الإسناد على السيدة، فلامس جسدها غير متعمد من ذلك التحرش بها وهتك عرضها، بحسب ما ذكر أثناء التحقيقات.

وقررت جهات التحقيق حبس المتهم على ذمة التحقيقات في القضية، قبل أن يقرر قاضي التحقيق بجلسة اليوم إخلاء سبيل المتهم بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه على ذمة القضية

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *