google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

قاتل الطفلة مي بقنا: كنت عايز أقتل أمي بسبب سلوكها.. وخوفت تفتن عليا

كتبت – غادة الحريري:

على نص التحقيقات في واقعة مقتل الطفلة مي أحمد عبدالعزيز، البالغة من العمر 9 أعوام، على يد نجل خالتها، ويدعى محمد.ص.م، وشهرته حمدي، بشارع الفشاونة بمركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

واعترف محمد.ص.م، الشهير بحمدي، والمتهم بقتل ابنة خالته ذبحًا بسكين، أمام جهات التحقيق، أن والدته انفصلت عن والده منذ عام ونصف تقريبا، وبعدها سمع الأهالي يتحدثون عنها بشكل غير لائق، فقرر التخلص منها لشكه في سلوكها.

وتابع المتهم: في يوم الواقعة حضر من محافظة الأقصر إلى محل سكن والدته التي تقيم مع أشقائها في إحدى الوحدات السكنية بالإيجار، بقصد قتلها، مردفا: عشان سلوكها مش كويس وليها علاقات مع رجال كثير، مشيرًا إلى أنه عند ذهابه لمحل سكنها؛ لم يجد أحدًا في المنزل فجلس يخطط لكيفية التخلص منها، إلا أن ابنة خالته مي حضرت فجأة إلى المنزل.

واستكمل المتهم: المجني عليها جلست بجواره تلعب في هاتفه المحمول، ثم ذهبت إلى المطبخ لتحضير الطعام، مضيفا: في الوقت ده قررت اتخلص منها عشان لما أقتل أمي متفتنش عليا، وجيبت سكينة وشديتها من شعرها وذبحتها وجريت من الخوف، وهربت لمحافظة الأقصر.

تعود أحداث الواقعة إلى يوم 21 سبتمبر الماضي، عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بالعثور على جثة طفلة بها طعنة بالرقبة بمنطقة الفشانوة بمركز قوص.

بالانتقال والفحص؛ تبين العثور على جثة مي أحمد عبدالعزيز، تبلغ من العمر 9 أعوام، وبها طعنة بسكين في رقبتها على يد ابن خالتها.

وكشفت تحريات مباحث مركز شرطة قوص برئاسة الرائد أحمد هشام معاون أول مباحث المركز، أن المتهم في الواقعة حمدي.ص، يبلغ من العمر17 عامًا، المتهم بقتل ابنة خالته الطفلة مي طعنا بالسكين في رقبتها بمنطقة الفشانوة بمركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

جرى ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات، والتي قررت تجديد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *