google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

مجلس إدارة الأهلي يعتمد أكبر ميزانية في تاريخ النادي بمبلغ 3 مليارات و87 مليون جنيه

كتب- مصطفى قطب :

اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الذي عقد اليوم الخميس أكبر ميزانية في تاريخ النادي، حيث بلغت 3 مليارات و87 مليون جنيه، وحققت صافي ربح قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه.

وبحسب بيان صحفي صدر عن النادي، فقد عرض خالد مرتجي، أمين الصندوق، الميزانية وأرقامها على مجلس الإدارة بعد اعتمادها من مراقب الحسابات.

وعكست تلك الميزانية الجهود الكبيرة لمجلس الإدارة والقائمين على الملف المالي، والنجاح في تحقيق المعادلة الصعبة بزيادة الإيرادات بما يتواكب مع حجم الإنفاقات الكبيرة على النادي وفروعه الأربعة، وكافة فرقه الرياضية في اللعبات المختلفة.

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادي، والمتواجد حاليًّا في فرنسا فى رحلة علاجية، على المشاركة في اجتماع مجلس الإدارة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وناقش خلال الاجتماع الجزء الأبرز والتقرير المالي الخاص بالميزانية والذي جاء إيجابيًّا بشكل كبير.

ووجه الخطيب الشكر لمجلس إدارة النادي على الجهود الكبيرة التي بذلها لتحقيق كل طموحات أعضاء النادي وجماهيره، وخص بالشكر خالد مرتجي أمين الصندوق، والقائمين على الملف المالي، بعدما حققت ميزانية الأهلي فائضًا قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه، فيما بلغ إجمالي الميزانية الأكبر في تاريخ النادي 3 مليارات و87 مليون جنيه.

كما ناقش الخطيب التطورات في فرع التجمع الخامس قبل افتتاحه واستقبال أعضاء النادي وأبدى سعادة بالغة بالصورة الحضارية التي تم استعراضها من منشآت وملاعب وبنية تحتية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *