google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إستمرار حملات متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة كورونا ورفع الإشغالات المخالفه بنطاق المحافظة

 

كتب- محمود صالح

 

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية على المقاهي والكافيتريات لمتابعه تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابه بفيروس كورونا ، فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفه على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية و مصادرة التوك توك المخالف لخطوط السير بالشوارع والطرق الرئيسية ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ ، شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حمله موسعه وأسفرت عن غلق مقهي مخالف بقريه ميت أبو علي ومصادره ٨ شيش وتحرير محضر بالمخالفة .

 

كما تم تغريم ١٠ من المواطنين بالمواصلات العامة لعدم إرتداء الكمامة الواقية كما تم رفع ٤٤ حاله إشغال متنوعه أمام المحال التجارية والطرق العامه و إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بالتنسيق مع شرطة المرافق بحمله لرفع الإشغالات والباعة الجائلين من الشوارع الرئيسية والميادين العامة وفتح الطريق لعبور السيارات والمواطنين ، وأسفرت الحملات عن رفع الباعه الجائلين من أمام سور إدارة الري والكوبري الجديد ومسجد البحر ومن أمام مكتب البريد وبنك القاهرة وميدان العروبة وميدان الشهداء.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *