google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ارتفاع حالات الإصابة بالاختناق داخل مصنع بالمنوفية إلى 150 حالة إسعاف

كتب – وسام أحمد عابد :

كشف مصدر طبي بالمنوفية وضع الحالات المصابة بالاختناق في مصنع بشبين الكوم، وأعداد الحالات التي استقبلها مستشفى شبين الكوم التعليمي، ومستشفى جامعة المنوفية.

ارتفاع إجمالي الحالات المصابة بالاختناق داخل مصنع المنوفية لـ150
وأوضح المصدر خلال تصريحات لـ القاهرة 24، أن مستشفى شبين الكوم التعليمي استقبل ما يقرب من 130 حالة، بالإضافة إلى ما يتعدى 20 حالة في مستشفى الجامعة.

وأضاف أن المستشفى الجامعي بشبين الكوم، فتح أبوابه للطوارئ، بسبب كثرة الأعداد التي وصلت إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، وللمساعدة في إنقاذ الحالات المصابة بالاختناق.

وأكد المصدر الطبي، أن الحالات معظمها كانت خفيفة وخرجت بعد الواقعة مباشرة، بمجرد إجراء الإسعافات الأولية، والحالات داخل المستشفيات لا تتعدى العشر حالات، ويتم تقديم الخدمات الطبية لهم وحالتهم مطمئنة جدًا، في ظل اهتمام كبير من الجهات المعنية في المنوفية.

وتابع صباح اليوم، محمد موسى نائب محافظ المنوفية، حالات الاختناق وضيق التنفس التي تم احتجازها بمستشفى شبين الكوم التعليمي والمستشفيات الجامعية، رفقة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، ونائب مدير المستشفى التعليمي، بتكليف من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية

واطمئن نائب المحافظ على الحالة الصحية للحالات المحجوزة والتي تجاوزت 100 حالة وفق التقديرات الأولية، مشددًا على توفير كامل الرعاية الصحية لجميع الحالات وتسخير كافة إمكانيات المحافظة لرعاية المحجوزين

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *