google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

كثافات مرتفعة بالمحور والطريق الدائري

كتب – محمود عبده الشريف :

شهد طريق المحور من الصحراوي للمريوطية كثافات مرورية مرتفعة،ومن الدائري للمهندسين،وكذلك الطريق الدائري من المريوطية للصحراوى،ومن مؤسسة الزكاه للسلام ، وايضا صلاح سالم من القلعة لنفق الأزهر،وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات.

 

وشهدت معظم محاور القاهرة والجيزة اليوم الاحد كثافات مروريه متحركة ومتوسطة،تزامنًا مع بداية الفترة الصباحية ،فيما تباطات الحركة بطريق الكورنيش من كوبرى الساحل لاركاديا،وكوبرى أكتوبر عند رمسيس بالاتجاهين.

 

وظهرت على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية متحركة ويفضل التوجه لعرابى، وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى، بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى وشهد محور عرابى كثافات للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكثافات بسبب الإصلاحات.

 

وشهد شارع الهرم الرئيسى تباطؤ فى حركة السيارات بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية وبمنطقة المساحة وينصح بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة، وكذلك بمنطقة مشعل و، وايضا بكوبرى الجيزة المعدنى وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين.

 

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *