google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض طالبة بالزاوية الحمراء لـ 20 فبراير

كتبت- شيماء رشاد:

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية، تأجيل محاكمة صاحب محل بقالة متهم بهتك عرض طالبة تدعى رحمة، بعد أن مزّق ملابسها وكشف عورتها بمنطقة الزاوية الحمراء بمحافظة القاهرة، وذلك لجلسة 20 فبراير.

صدر القرار في جلسة برئاسة المستشار أحمد رضا رئيس المحكمة، وعضوية المستشار يحيى عادل والمستشار عادل حراجي وأمانة سر رفاعي فهمي ويحيى عبد الرشيد.

وأمرت جهات التحقيق بإحالة المتهم بهتك عرض الطالبة رحمة التي تبلغ من العمر 17 سنة، إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمحاكمة عما أسند له من اتهام في القضية رقم 4581 لسنة 2022 جنايات الزاوية الحمراء والمقيدة برقم 566 لسنة 2022 كلى شمال القاهرة.

وجاء في أمر الإحالة في القضية أن المتهم هتك عرض المجني عليها بالقوة، إذ نفث الشيطان في نفسه البغية، وأوقد نيران رغبته الدنية، منفردا بالضحية في منزله، وما أن ظفر بها حتى مزق ملابسها كاشفا لعورتها.

واستكمل أمر الإحالة: استطالت يده إلى مناطق عفتها بأن لامس صدرها، وقبّلها مطفئا فيها شهوته خادشا حياءها، هاتكا عرضها حال كونه ممن لهم سلطة عليها، رب عملها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *