google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

إقبال ملحوظ على التصويت في انتخابات نادي القضاة عقب صلاة الجمعة

كتبت- بوسي عواد

شهدت انتخابات التجديد الكلي لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي قضاة مصر، إقبالا ملحوظا من المستشارين والقضاة وأعضاء النيابة العامة على الإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية، وذلك بعد صلاة الجمعة.

وتوافد أعضاء النادي على دار القضاء العالي، حيث مقار لجان الاقتراع، للإدلاء بأصواتهم، وكان في استقبالهم المرشحون الذين حرصوا على الترحيب بزملائهم وحثهم على الانتخاب.

وتجرى العملية الانتخابية في أجواء من الهدوء والانتظام، وبدا واضحا على وجوه الناخبين من المستشارين والقضاة وأعضاء النيابة العامة حالة السعادة بأجواء المحبة والتكاتف بين قضاة مصر.

كان التصويت قد انطلق في تمام الساعة الـ 10 من صباح اليوم، بداخل مقر دار القضاء العالي، ومن المقرر أن يستمر حتى الـ 6 من مساء اليوم.

ويترأس اللجنة المشرفة على انتخابات نادي القضاة، المستشار محمد رضا شوكت رئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق.

وتُجرى العملية الانتخابية على مقعد رئيس النادي، و5 مقاعد مخصصة للمستشارين، و5 مقاعد للقضاة ورؤساء المحاكم، و5 مقاعد لأعضاء النيابة العامة، إلى جانب المقعد المخصص للمستشارين الذين اكتمل عطاؤهم (المتقاعدين).

وتُعقد بالتزامن مع العملية الانتخابية، الجمعية العمومية العادية، والتي تُعرض خلالها موازنة النادي عن الدورة المنتهية لاعتمادها، ومناقشة الأمور التي تخص شئون القضاة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *