google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

قاتل شقيقته بالهرم : أصرت علي العمل كخادمة

كتبت – شيماء رشاد :

اعترف المتهم بقتل شقيقته في الهرم، بتفاصيل ارتكابه الجريمة، وذكر أن مشادة كلامية نشبت بيه وبين المجني عليها، بسبب الخلاف على عملها خادمة لدى إحدى السيدات في الهرم، وتطور الخلاف بينهما إلى مشاجرة، لعدم استجابتها له، مما دفعه للاعتداء عليها بسلاح أبيض.
واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرة القتيلة، وأكدوا اعتداء المتهم على المجني عليها بسلاح أبيض، بسبب الخلاف على عملها خادمة، وتم التحفظ على سلاح الجريمة.

وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومناظرة الجثة، قررت النيابة المختصة تشريحها والتصريح بدفنها، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بمقتل فتاة داخل مسكنها بمنطقة الهرم، فتوجهت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وعثر على جثة المجني عليها، بها آثار اعتداء بسلاح أبيض.

كشفت تحريات رجال المباحث، أن مرتكب الجريمة هو شقيق المجني عليها، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وأرشد عن السلاح المستخدم في قتل الضحية.

بمواجهة المتهم، اعترف أمام رجال المباحث أنه تشاجر مع شقيقته المجني عليها، بسبب خلافات بينهما متعلقة بعملها خادمة لدى سيدة، وأنه طعنها بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتلها.

استمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة المجني عليها، وشهود عيان أكدوا تورط المتهم في ارتكاب الجريمة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وقررت النيابة تشريح الجثة والتصريح بدفنها، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتأتى عقوبة القتل المرتبط بجناية فى القانون فى الفقرة الثانية من المادة 2344 من قانون العقوبات، حيث نصت على أنه “ومع ذلك يحكم على فاعل هذه الجناية (أى جناية القتل العمد) بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *