google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

ضبط 52200 زجاجة زيت و42.3 طن سمن داخل مخزن بغرض الاحتكار في البحيرة

كتب محمود عبده الشريف :

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، حملة مكبرة بناحية مركز وادي النطرون، على مصانع المخللات؛ للتأكد من جودة وسلامة الغذاء المقدم للمواطنين، وخاصة التي تفتقد للاشتراطات الصحية السليمة.

 

ضبط 320 طن مخلل فاسد حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

 

وأسفرت الحملة عن ضبط مصنعين مخلل يعملان بدون ترخيص وجري ضبط عدد 320 طن مخلل زيتون وفلفل، معبأة داخل براميل، لا تحمل أي بيانات، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وبها تغير في الخواص، كما تم سحب عينات وإرسالها للمعامل للفحص وتحليل مدى صلاحيتهم للاستهلاك حالآدمى.

 

استمرار حملات الرقابة

 

من جانبه وجه المحاسب مجدي الخضر وكيل وزارة التموين بالبحيرة، باستمرار حملات الرقابة على مختلف المنشآت الغذائية ومنافذ البيع المختلفة لمتابعة مدى مطابقتها للمواصفات والاشتراطات الصحية والالتزام بالشروط والمحددات القانونية والصحية الصحيحة للتداول.

 

ضبط 52200 زجاجة زيت و42.3 طن سمن داخل مخزن بغرض الاحتكار في البحيرة

 

في سياق متصل.. شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة حملة تموينية موسعة، استهدفت المصانع والمخازن العشوائية التي تُدار دون تراخيص بنطاق مركز دمنهور، وذلك برئاسة المحاسب مجدي الخضر، بالتنسيق مع مباحث التموين، وتحت إشراف، مفتاح عبد اللطيف، مدير عام التجارة الداخلية.

 

أسفرت الحملة عن ضبط واحدة من أكبر قضايا إحتكار السلع الأساسية بمخزن عشوائي تحت بير السلم بناحية مركز دمنهور حيث تم التحفظ على 52200 زجاجه زيت و42300 كيلو سمن قام احد الاشخاص بحجبهم وحبسهم عن التداول، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *