google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

القبض علي 3 أشخاص بحوزتهم كمية من المواد المخدرة بالقاهرة

كتبت – شيماء زكريا :

حققت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة العديد من النجاحات في مجال مكافحة المخدرات حيث تمكنوا من القبض علي ٣ عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة التي تقدر بأكثر من ٣ ملايين جنيهاً .

وكان اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد شدد علي تكثيف الحملات علي تجار السموم ، فقد نجحت الجهود في ضبط سائق مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة حال إستقلاله سيارة “ملك والده” بدائرة قسم شرطة الشروق ، وبحوزته 160 إسطوانة لمخدر الهيروين وزنت حوالى40 كليو جرام ومبلغ مالى ، وإعترف بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار.

كما تم ضبط أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر ، وبحوزته كمية من مخدرى الحشيش والآيس ومبلغ مالى وإعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار ، والمبلغ المالى من متحصلات البيع ، والهاتف لتسهيل الإتصال بعملائه

وايضا تم ضبط أحد الأشخاص “له معلومات جنائية” حال إستقلاله دراجة بخارية بدائرة قسم شرطة الزاوية وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت كيلو جرام ومـبلغ مالى ، وإعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى 3,380,000 ثلاثة مليون وثلاثمائة وثمانون ألف جنيه تقريباً ، فتم إتخاذ الإجراءات القانونيه.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار بالمواد المخدرة وملاحقة وضبط مرتكبيها من العناصر الإجرامية .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *