google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الخطيب ل”ماركا” الإسبانية: الأهلى هو حياتى الفوز على ريال مدريد لن يكون “معجزة” بل بسبب مزايا “الأحمر

كتب- حازم سعد

اختص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، صحيفة ماركا الإسبانية بحوار عن مواجهة المارد الأحمر مع ريال مدريد بطل أوروبا فى نصف نهائى كأس العالم للأندية المقامة حاليا فى المغرب.

 

ووصفت الصحيفة الإسبانية الخطيب بأنه أسطورة كرة قدم في مصر وأفريقيا كلاعب، وأنه قاد الأهلي لإكمال الهيمنة على الساحة المحلية والقارية في السبعينيات والثمانينيات، وسجل الهدف الذي قاد الأهلي إلى أول لقب أفريقي له عام 1982.

 

وقال الخطيب إنه يأمل فى أن تكون مباراة الريال ممتعة للمشاهدين، فهم لديهم مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم، وكارلو أنشيلوتي مدرب ناجح للغاية، لكن في الأهلي تعودنا على المباريات التاريخية، لدينا أيضًا مدرب رائع هو مارسيل كولر ولاعبون لديهم الخبرة.

 

وأضاف نحترم خصمنا كثيرًا، لكننا نؤمن بأنفسنا، وسنذهب للحصول على فرصنا، وسنخوض اللقاء من أجل الفوز وإذا فزنا بالمباراة لن تكون “معجزة” بل ستكون بسبب مزايا الفريق.

 

وأوضح أن الأهلي يمثل بالنسبة له حياتي، وأنه لا شيء يجعله أسعد من رؤية نجاح الأهلي، مشيدا بمشجعى القلعة الحمراء الذين اعتبرهم أنهم لا يختلفون عن جماهير ريال مدريد فكلاهما عاشق لناديه، ويدعمه في السراء والضراء ويضعه فوق كل شيء.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *