google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تعليم الفيوم” يحصد مركز أول وخامس جمهورية في مسابقة الإذاعة المدرسية

كتبت – دعاء سمير

فاز توجيه الصحافة المدرسية بمديرية التربية والتعليم بالفيوم، بالمركزين الأول والخامس، على مستوى الجمهورية، في مسابقة إدارة الصحافة المدرسية، التي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية، بوزارة التربية والتعليم الفني، بحسب بيان صحفي، اليوم.

وقد فازت مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية التجارية بإدارة سنورس التعليمية، بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، في مسابقة الإذاعة المدرسية، في البرنامج الإذاعي بعنوان “الشائعات وآثارها على المجتمع”، بمشاركة عدد من الطلاب.

 

وشارك، في هذه المدرسة، كل من الطلاب: آية حسين أحمد، وآية محمود محمد، ونورهان موسى أحمد، وآية شعبان سيد، ونورهان سيد أمين، ونورهان مشرف صالح، وندا محمود رجب، ومحمد هاشم حسين.

 

كما فازت مدرسة دفنو الإعدادية للبنات بإدارة إطسا التعليمية، بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية، بمشاركتها ببرنامج إذاعي بعنوان الوطن، بمشاركة عدد من الطلاب، وهم: هدى رجب بكري، وشهد عيد محمد، وضحى أحمد محمود، وهنا هاني بركات، وحبيبة عصام محمود، وحبيبة ناصر عبدالغني، ونور أمير أحمد، وسلمى مصطفى محمد.

 

وقدمت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، التهنئة القلبية الخالصة للطلاب والطالبات الفائزين في المسابقة، وحققوا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، كما قدمت رسالة شكر وتقدير لفريق العمل بتوجيه عام الصحافة، وناصر الحادقة، وفريق العمل بالصحافة المدرسية بالإدارات التعليمية والمدارس، كما وجهت الشكر، لإدارة مدرستي التجارة بنات بسنورس، ومدرسة دفنو الإعدادية بإطسا، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *