google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

رفع 38 طن قمامة خلال حملة مكبرة في فارسكور

كتب – عبده خليل :

استمرارًا لجهودِ الوحدات المحلية بمركز ومدينة فارسكور بمحافظة دمياط بشأن تكثيف أعمال رفع المخلفات و متابعة النظافة العامة اليومية. حيث
نفذت محلية فارسكور أعمال رفع للمخلفات من 7 قري ، بالإضافة إلى مدينة فارسكور بحمولات وصلت إلى 38 طن.
ففي مدينة فارسكور تم رفع مخلفات القمامة من عموم المدينة بحمولة 10 طن تقريبًا. و في قرية البراشية القديمة والجديدة تم رفع مخلفات القمامة من عموم القرية بحمولة 4 طن تقريبًا.
و في قرية الرحامنةً
تم رفع مخلفات القمامة من عموم القرية بحمولة 11 طن تقريبًا. و في قرية العطوي تم رفع تراكم المخلفات بحمولة 7 طن تقريبًا. و في قرية الغنيمية تم رفع مخلفات القمامة من عموم القرية بحمولة 6 طن تقريبًا.
و في قرية ابو جريدة تم رفع مخلفات و قمامة بإجمالي 5 طن تقريبًا. و في سياق آخر، في قرية الغوابين تم رفع كفاءة الإنارة العامة بالقرية و تم عمل الصيانة اللازمة لكشافات الإنارة و خلايا التحكم في الإنارة لطريق الضهرة اذ اشار اللواء وائل الشربيني رئيس محلية فارسكور ، أنه تم شن حملات نظافة رفع القمامة والمخلفات ونقلها إلى الأماكن المخصصة بمصنع ابو جريدة لتدوير القمامة لها، فضلاً عن كنس وشفط الأتربة من جانبي عدد من الطرق ورفع كفاءة وتسوية شوارع وميادين، بجميع المدن وقرى المراكز بالتنسيق والتعاون مع مسئولي ومشرفي قطاعات النظافة والمخلفات الصلبة والبيئة وبمشاركة معدات الحملة الميكانيكية بكل وحدة محلية سيارات القمامة واللوادر والحاويات والكنس الآلي وشفط الأتربة، وغيرها من المعدات. وأوضح الشربيني أنه تم رفع إجمالي مخالفات تصل إلى حوالي 38 طنا، بقري بمركز فارسكور ، وذلك للحفاظ على البيئة وسلامة المواطنين.
وشدد على متابعته المستمرة لجميع القطاعات الخدمية سواء عن طريق الجولات الميدانية أو تقارير رؤساء القري للتأكد من مدى توفير وتقديم الخدمات للمواطنين.وقال الشربيني ، إنه وجه بتوفير الإمكانات اللازمة وتقديم جميع سبل الدعم الممكنة لرفع مستوى النظافة وتسوية وتمهيد الطرق والشوارع غير الممهدة بمراكز وقرى فارسكور .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *