google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

جامعة عين شمس تحتفل بيوم المرأة المصرية والأم المثالية

كتبت سارة القدوسي

تنظم جامعة عين شمس ” احتفالية يوم المرأة المصرية” تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و أ.د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث و أ.د. غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و تنظيم وحدة دعم المرأة ومناهضة العنف بالجامعة و أسرة من أجل مصر المركزية، وذلك خلال الفترة من ١٤ وحتى ١٦ من مارس الجاري .

وذلك حرصاً من الجامعة على دعم وتمكين المرأة المصرية و تقديراً لجهود المرأة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠،

حيث تتضمن الاحتفالية عدداً من الفاعليات من بينها ندوات وورش تدريبية و توعية صحية و حفلاً فنياً و معرضاً للفنون، إلى جانب تكريم النماذج الناجحة والمؤثرة من الفتيات والسيدات .
وكانت الجامعة قد أعلنت عن فتح باب التقدم للسيدات والفتيات للتكريم في احتفالية الجامعة بيوم المرأة المصرية ،حيث يتاح التقدم للفئات التالية:( السيدات والفتيات من ذوي الهمم، أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، الطالبات المصريات والوافدات، الإداريات والموظفات، رائدات الأعمال والشخصيات العامة من خريجات الجامعة.
و يتم التقدم للتكريم من خلال التسجيل عبر الرابط التالي: https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSe2eZCQCO0MOJuU6oFBsfdNAQBRYY5wxPeGklkYjUA48H9zUA/viewform?usp=sf_link
في موعد أقصاه ٦ من مارس ٢٠٢٣، كما أعلنت الجامعة إقامتها معرضاً فنياً على هامش احتفالها بيوم المرأة المصرية ويتاح للراغبين في المشاركة بالمعرض إرسال أعمالهم الفنية عبر الإيميل التالي: antiviolenceunit@asu.edu.eg
ويتم قبول مختلف الأعمال الفنية التي تعبر عن قضايا المرأة واستراتيجيات التمكين من (رسم ، تصوير فوتوغرافي، نحت ، فنون تشكيلية) في موعد أقصاه ٨ من مارس ٢٠٢٣.
وتعد احتفالية جامعة عين شمس بيوم المرأة المصرية تقليداً سنوياً تحرص عليه الجامعة تقديراً لدور المرأة المصرية على كافة المستويات وبالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *