google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

عاجل| السيسي يتناول الإفطار مع أهالي قرية المعصرة

كتب – محمد السمان

أفادت قناة اكسترا نيوز أن الرئيس السيسي حرص على تناول الإفطار مع أهالي قرية المعصرة بمحافظة المنيا حيث حرص الرئيس على التواجد مع أهل القرية والتواصل معهم بشكل مباشر في لقاء مفتوح.

 

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، قبل قليل، إلى محافظة المنيا بصعيد مصر، لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية لأهالي المحافظة، حسبما ذكرت قناة «إكسترا نيوز» في نبأ عاجل عنها قبل قليل.

 

وشهدت محافظة المنيا بشكل عام طفرة كبيرة في التنمية وتطوير بعض المدن والقرى والنجوع التي كانت محرومة من اي تنمية أو تطور خلال السنوات الماضية.

 

فيما شهدت المنيا وقراها ومدنها خلال 8 سنوات طفرة كبيرة فى قطاع الرعاية الصحية، وذلك بإنشاء مستشفيات جديدة وتطوير أخرى، فقد بلغت تكلفة الانتهاء من 101 مشروع بقطاع الصحة بالمحافظة نحو 2.1 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو 2014 حتى ديسمبر 2022، ومنها التطور الشامل لمستشفى ديرمواس بتكلفة تبلغ 239 مليون جنيه، كما تم الانتهاء من تطوير المبنى الملحق بمركز أورام المنيا بتكلفة تبلغ نحو 68 مليون جنيه، والانتهاء من المرحلة الثانية من تطوير مستشفى الصدر بتكلفة بلغت نحو 20 مليون جنيه.

 

زيارة السيسي لـ المنيا

من جانبه كشف المتحدث الرسمي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يزور اليوم محافظة المنيا لتفقد ما تم إنجازه من تنمية وتطوير في المحافظة وقراها وبمدينة المنيا الجديدة، في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين في صعيد مصر.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *