google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

‏مش مهتم بدموعي … وفاء ترفع دعوي خلع ضد زوجها‏ 

كتبت- شيماء رشاد:

يتجاهل دموعي.. بهذه الجملة وقفت وفاء أمام قاضي محكمة 6 أكتوبر لشئون الأسرة باكية تروي معاناتها مع زوجها م. ز، بعدما فشلت في التفاهم معه، وذلك لتجاهله حزنها على فراق والدها، وتركها تتخطى محنتها بمفردها دون الوقوف جانبها.

وفاء.ا صاحبة الـ36 عاما كانت تعيش حالة مستقرة مع زوجها، حتى فارق والدها الحياة، ومن هنا بدأت المشاكل تدق بابها، بسبب تجاهل زوجها حزنها الشديد على والدها، وانشغاله في عمله طوال الوقت وعودته إلى المنزل أوقات النوم فقط، الأمر الذي جعلها تشعر بأنها ليس لها أهمية له كما وصفت في دعواها.

قالت وفاء إنها تزوجت بصحيح العقد الشرعي المؤرخ بتاريخ 12\7\2008، ورزقت منه على فراش الزوجية بالصغير كريم، وأن زوجها كان يحسن معاملتها منذ بداية الزواج، حتى توفي والدها، فاسودت الحياة بأعينها، وانتظرت أن يكون زوجها بجانبها في محنتها، لكن حدث عكس ذلك تماما.

وأردفت الزوجة بأن زوجها قدم واجب العزاء في والدها، ومن ثم انشغل في عمله وتركها في حزنها تبكي ليلا ونهارا بمفردها، دون الوقف جانها لتخطي محنتها وحزنها على فراق والدها، وأنه على علم كافٍ بمدى قربها من المتوفى.

وأتبعت الزوجة بأنها عاتبت زوجها وأخبرته بأنها انتظرت منه الوقوف بجانبها، وأن ذلك واجب عليه إلا أنه صدمها برده عليها قائلا: أنا روحت العزاء، الأمر الذي دفعها لترك منزل الزوجية والذهاب لمنزل شقيقتها، ثم توجهت إلى المحكمة لرفع دعوى خلع ضده بعدما شعرت باستحالة العيش معه

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *