google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

رئيس الجامعة اليابانية بالإسكندرية يُناقش مع البنك الإفريقي للتنمية تقديم المنح للطلاب الأفارقة

كتبت – ليلي مصطفي

أجرى الدكتور عمرو عدلي رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية زيارة إلى مدينة نيروبي اجتمع خلالها مع قيادات البنك الإفريقي للتنمية لمناقشة مقترح تقديم البنك لمنح دراسية للطلاب الأفارقة لدراسة درجتي الماجستير والدكتوراة في الجامعة..

 

وأوضح عدلي أن هذه المنح ستكون في كلية الهندسة في برامج: “هندسة الإلكترونيات والاتصالات هندسة وعلوم الحساب هندسة الميكاترونيات والروبوتات الهندسة الصناعية وإدارة النظم هندسة وعلوم المواد هندسة مصادر الطاقة الهندسة البيئية الهندسة الكيميائية والبتروكيماويات هندسة القوى الكهربية معهد العلوم الأساسية والتطبيقية علوم النانو البيوتكنولوجي الرياضيات الحسابية والتطبيقية مواد الطاقة”.

 

وأضاف، أن هناك منحا أخرى في كلية إدارة الأعمال الدولية والإنسانيات تتضمن برامج: “استثمار وتمويل المحاسبة وتكنولوجيا المعلومات إدارة الموارد البشرية التسويق وإدارة الأعمال، الإدارة والسلوك التنظيمي”..

 

وأعرب مسئولو البنك الإفريقي للتنمية عن إعجابهم بتطابق الخطة الإستراتيجية للجامعة المصرية اليابانية مع أهداف البنك التي تدعم تطوير الشباب لتحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية 2063 للتنمية الإفريقية…

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *