google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

جامعة الوادي الجديد تشهد مشروع تخرج «طلبة الإعلام » الداعم للمنتج المصري

متابعة – مجدي أحمد الناظر :

أطلقت طلاب كلية الآداب قسم الإعلام جامعة الوادي الجديد حملة توعوية ” أيادي مصرية ” والتي تهدف إلي دعم المنتج المصري وتشجيع الاستثمارات بالسوق المصري وذلك في إطار المبادرة الرئاسية “أبدأ” لتحقيق استراتيجية مصر 2030. حيث أن المصري دايما معروف بذكائه وحكمته، يقدر يتخطى أي صعوبات بتمر عليه، وتاريخ مصر أكبر شاهد على كدا. بنينا حضارة عريقة صامدة على مر العصور، حضارة ٧ آلاف سنة، والمنتج المصري وصل لجميع دول العالم بلمسة تميز فريدة.

جاءت الحملة التوعوية ” أيادي مصرية ” كمشروع تخرج طلاب كلية الآداب قسم الإعلام جامعة الوادي الجديد والذي تكون فريق عمل المشروع من كل الطلاب الآتي أسماءهم:: احمد وليد، مؤمن محمد، كريم علاء، خلود عماد الدين، أحمد رضا، مارسيل أيمن، أحمد محمود، كريم علاء، نهلة أنور، دينا علاء، مي حمدي، الشيماء صلاح، دنيا سامي، نيرة مسعود، ندى مجدي، سلسبيل أحمد، منار محمد،

حيث أجمعوا علي فكرة المشروع لانهاء دراستهم الجامعية حتي بات المشروع حاز إعجاب الجميع ليجدوا أن دعم المنتج المحلي وتشجيع الاستثمار في مصر هو ما يجب أن يسلطوا الضوء عليه، لتأتي فكرة القيام بحملة تحت اسم «أيادي مصرية» في إطار المبادرة الرئاسية «أبدأ» لتحقيق استراتيجية مصر 2030. ويساهم في حل مشكلة تواجه الدولة بسبب الأزمات العالمية في الوقت الحالي، وهى حل مشكلة الاستيراد بالعملة الصعبة وأن يدعم كل مواطن مصري منتج بلده للحد من مشكلة رفع الأسعار و زيادة عجلة الإنتاج والتصدير والسير على مبادرة المبادرة الرئاسية «أبدأ».

والجدير بالذكر أن القيادة السياسية المصرية تولي أهمية كبيرة للارتقاء بالمنظومة الصناعية، خاصة في ظل الأحداث الأخيرة التي يشهدها العالم وأثبتت أنه ينبغي على كل الدول ومنها مصر تعزيز اكتفائها ذاتيًا في مختلف المجالات، ومن ثم دعم الصناعة الوطنية وتعزيزها بكل الإمكانيات والمقومات من أجل خلق منتجات مصرية تستطيع وبقوة أن تنافس مثيلاتها من المنتجات بالأسواق الأخرى بنفس الجودة، مستهدفة تقليل الاستيراد بشكل كبير وإن الاعتماد على الاستثمارات المصرية يساهم في احتواء الشباب وخفض معدلات البطالة، لأن تحريك السوق المحلية يساهم في توافر سيولة لدى المصنعين المصريين، ما ينعكس على توسيع نشاطهم واستثماراتهم وتعيين عمالة إضافية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *