google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

في حملة طرق الأبواب بالدقهلية تطعيم 126 ألف مواطن ضد فيروس كورونا خلال أسبوع 

كتبت – ليلي مصطفي

أعلن دكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية استمرار تطعيم المواطنين بحملة طرق الأبواب للتطعيم ضد مرض فيروس كورونا والتي بدأت الأحد الماضي ضمن خطة الدولة فى متابعة الوضع الوبائي ورفع نسب التغطية بالتطعيم لتحتل صحة الدقهلية المركز الأول في حملة طرق الأبواب بإجمالي 126 الف و595 مواطنا..

 

وأضاف مكين أن مديرية الصحة الحملة تستهدف تطعيم الذين تزيد أعمارهم عن 12 عاما بالمنازل بمراكز ومدن وقرى المحافظة لضمان وصول الخدمة لجميع المستهدفين والمنتشرة في محيط جميع المساجد والمتنزهات والحدائق العامة.

 

وأضافت دكتورة عبير عبد الغني وكيل المديرية أن التطعيم من خلال فرق طبية مدربة وجاهزة والتطعيم يتم من خلال الفرق الثابتة والمتحركة المنتشرة في النطاق الجغرافي لمحافظة الدقهلية بما فيها المدارس والمصالح الحكومية فضلا عن النوادي ومراكز الشباب واماكن التجمعات..

 

وأشارت دكتورة لمياء سلامة مدير الطب الوقائي أن الحملة تستهدف تطعيم أكبر عدد من المواطنين والوصول إلى أماكن تواجدهم مستهدفة كافة الفئات العمرية فوق 12 عاما ببطاقة الرقم القومي وشهادات الميلاد فضلا عن أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن وذوي الهمم والمقبلين على الزواج والفرق الطبية…

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *