google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

أنشطة وفاعليات الأسبوع المائي في محافظة القاهرة

كتبت – ليلي مصطفي

أعلنت محافظة القاهرة أن فعاليات الأسبوع المائي الذي ترعاه المحافظة تتضمن العديد من أنشطة التوعية لطلاب المدارس والمعاهد الأزهرية والمترددين على المكتبات وقصور الثقافة بالمنطقة بالإضافة إلى ندوات للمترددين على الجمعيات الأهلية..

 

كما سيتم عقد ورش عمل لتدريب السيدات على أعمال السباكة الخفيفة وصيانة الأدوات الصحية وصيانة التالف من الأدوات الصحية بالمصالح الحكومية بحى الأسمرات وتنظيم دورى لكرة القدم للشباب بمراكز الشباب بالحى..

 

وتتضمن الأنشطة عقد دروس دينية بالمساجد وعظات بالكنائس عن ترشيد استهلاك مياه الشرب بالإضافة لتنفيذ قافلة مائية يتم خلالها تقديم كافة الخدمات التى تقدمها شركة مياه الشرب من خلال سيارات خدمة العملاء المتنقلة وسيارات المعامل المتنقلة بمصاحبة فرق الصيانة التابعة للشركة..

 

كان اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، قد شهد فاعليات الأسبوع المائي الذي تنظمه شركة مياه الشرب بالقاهرة بمدينة الأسمرات خلال الفترة من ١٠-١٥ مارس الحالي، ضمن الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه تحت شعار “كل نقطة بتفرق..

 

وأكد محافظ القاهرة أن هذه الحملة التي ترعاها محافظة القاهرة تأتي فى إطار تكليفات القيادة السياسية بضرورة رفع الوعي القومى لترشيد استهلاك مياه الشرب والحفاظ على الموارد الطبيعية…

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *