google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

السكة يحصد 3 نقاط بفوز مستحق على دجلة 1/3

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

كتب – محروس سليم :

استطاع الفريق الأول لنادي السكة الحديد الرياضي أن يحقق فوزا مستحقا اليوم على فريق وادي دجلة 1/3 في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب المقاولون العرب في الجولة 22 من دوري المتاز ب

كان فريق وادي دجلة قد تقدم بهدف على فريق السكة الحديد واستطاع لاعبوا السكة احراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول من المباراة .

ويبدأ الشوط الثاني ليظهر أبناء السكة الحديد أكثر قوة وإصرار بفضل توجيهات المدير الفني أمير عزمي مجاهد والتغيرات التي أجراها والتي غيرت من سير المباراة واستطاعوا احراز هدفين متتالين لتصبح النتيجة 3/1 ويحصدون نقاط المباراة ويرفع رصيد السكة لـ 45 نقطة .

أكد الدكتور محمد حسين رئيس نادي السكة الحديد أن الفريق والجهاز الفني يقدمون أداءً رائعاً ويحققون نتائج إيجابية ومن جانبنا كمجلس إدارة نقدم كافة أنواع الدعم المطلوب للفريق من أجل تحقيق حلم جماهير ومحبي نادي السكة الحديد في الصعود لدوري الأضواء .

أما الدكتور محمد عباس عضو مجلس الإدارة أوضح أن فريق النادي يضم عناصر جيدة وتبذل قصارى جهدها ويظهر ذلك جليا في النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق .

كذلك الجهاز الفني بقيادة كابتن أمير عزمي المتألق مع الفريق ، ونحن دائما خلفهم سند ومعين بعد الله سبحانه وتعالى .

بينما قدم عبد الفتاح فكري عضو مجلس الإدارة التهنئة والشكر والتقدير للاعبين والجهاز الفني على الآداء الرائع والنتائج المرضية .

بعث مجلس الإدارة برسالة تهنئة للفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل واللواء حسام السيسي مستشار الوزير والدكتور سيد عيسى المدير العام للنشاط الرياضي بالنادي على دعمهم الدائم للنادي وفريق الكرة وقطاع الرياضة .

FacebookMessengerWhatsAppTwitterPrintShare

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version