google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

نادي السكة يستضيف بتروچت الثلاثاء القادم في الجولة 23

متابعة – محروس سليم :

في إطار مباريات الجولة 23 من الدوري الممتاز ب يستضيف فريق نادي السكة الحديد الرياضي متصدر مجموعة القاهرة والقناة برصيد 45 نقطة فريق بتروجت الذي يحتل المركز الخامس برصيد 35 نقطة .

تقام المباراة علي ملعب نادي السكة الحديد الرياضي بمدينة نصر في تمام الساعه الثالثة عصر الثلاثاء القادم .

جدير بالذكر أن فريق نادي السكة الحديد وجهازة الفني بقيادة الكابتن أمير عزمي مجاهد يحقق نتائج طيبه وإيجابية منذ منتصف مباريات الدور الأول جعلتهم متصدرين للمجموعة في الجولات الأخيرة .

من جانبه أكد الدكتور محمد حسين رئيس نادي السكة الحديد أن ثقة المجلس في الفريق والجهاز الفني ليس لها حدود وأنهم يثبتون كل مباراة أنهم على قدر هذه الثقة باستثناء بعض مباريات بها اخفاقات في النتائج رغم المجهود المبذول والمهارات والفرص الضائعة ، إلا أن ذلك أمر طبيعي في كرة القدم .

أضاف الدكتور محمد عباس عضو مجلس الإدارة أن النتائج التي يحققها الفريق خلقت حالة من الارتياح النفسي لدي جماهير نادي السكة الحديد ومحبيه مما جعلت حلم الصعود لدوري الأضواء هدفا منشودا للجميع .

أما الدكتور سيد عيسى المشرف العام على قطاع الكرة بنادي السكة الحديد فقد أكد أن الجميع يقف خلف الفريق ولهم منا كل الدعم والمؤازرة لتحقيق حلم الصعود للأضواء ولم ولن ندخر جهدا من أجل تحقيق هذا الحلم كتوجيهات معالي الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل واللواء حسام السيسي مستشار الوزير . ودائما نؤكد علي أن المباريات المتبقية بالنسبة لنادي السكة الحديد مباريات كئوس ونسعى باستمرار لحصد الـ ثلاث نقاط واستمرار فريقنا في صدارة المجموعة .

فيما طالب عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة وعضو مجلس إدارة نادي السكة الحديد جميع أعضاء الجمعية العمومية وأبناء السكة الحديد ومترو الأنفاق دعم الفريق بالحرص الدائم على التواجد في المدرجات ومشاهدة المباريات وتشجيع فريقهم لتحقيق حلمهم في الصعود لدوري الأضواء ، والعودة بالنادي للزمن الجميل وإعادة الأمجاد التاريخية لأقدم وأعرق نادي في الشرق الأوسط .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *