google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

اعت*قال طالب في البرازيل يط*عن معلمته بس*كين ويصيب 4 أخرين

كتبت – سلوي محسن 

قتل طالب يبلغ من العمر 13 عامًا معلمته بسكين وأصاب أربعة أشخاص آخرين داخل مدرسة في مدينة ساو باولو البرازيلية وفقًا للحكومة الإقليمية..

 

وأشارت صحيفة “فولها دى ساو باولو” البرازيلية، إلى أنه تم القبض على الطالب الذى قام بقتل معلمته فى مدرسة Thomazia Montoro التى تدعى إليزابيث تينيريرو، والتى تبلغ من العمر 71 عاما وتعرضت لطعن قاتل فى ظهرها ورأسها وفقًا لصور التقطتها كاميرات المراقبة بالمدرسة..

 

وأوضحت أنها تم نقلها فى حالة خطيرة الى المستشفى، ولكنها لم تستطع المقاومة وتوفيت، كما أصاب الشاب 4 أشخاص آخرين منهم ثلاثة معلمين وطالب، بجروح ، بحسب المعلومات الرسمية.

 

وفتحت الشرطة البرازيلية تحقيقا لتوضيح دوافع الهجوم، وبحسب شهود عيان نقلتهم وسائل إعلام محلية فقد تشاجر الشاب الأسبوع الماضي مع بعض الطلاب وكذلك بعض المعلمين..

 

وأعرب حاكم ساو باولو تاريثيسو دى فريتاس الذى يقوم بجولة فى اوروبا بحثا عن استثمارات جديدة للمنطقة عن أسفه لهذا الحادث العنيف قائلا على احدى صفحاته على الشبكات الاجتماعية “ليس لدي كلمات للتعبير عن حزني لأخبار الهجوم على الطلاب والمعلمين في مدرسة Thomazia Montoro الحكومية تم بالفعل القبض على المراهق البالغ من العمر 13 عامًا وتركز جهودنا على مساعدة الجرحى والعناية بهم..

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *