google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تزامناً مع إحتفالات 30يونيو”مستقبل وطن”يوزع كميات من السلع الغذائية على المستحقين بالغردقة

متابعة/سماح عبد العزيز

أعلنت اليوم أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الأحمر، الانتهاء من توزيع كميات كبيرة من السلع الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا والمتضررة من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا بمدينة الغردقة بالتزامن مع ذكرى ثورة يونيو المجيدة.

وصرح امين حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر عماد سيف الدين، ان التوزيع شمل مدينة الغردقة، حيث تم تحديد واختيار المستحقين فيها بعناية ودقة وذلك في إطار مبادرة “حياة كريمة”لشعب مصر العظيم .

كما أكد رئيس الحزب أنه تم تجهيز وتعبئة آلاف من المواد الغذائية الجافة، وذلك لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا وتوصيلها إلى منازل المستحقين.

وأوضح محمود صديق، أمين الشئون المالية والإدارية بالمحافظة، أن ذلك يأتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.

وأشارت آلاء ذكي، عضو هيئة مكتب الحزب بقسم أول الغردقة، أن الحزب مستمر في المشاركات المجتمعية والمبادرات التي تحقق حياة كريمة لشعب عظيم، مشيرة إلى أنه تكليف أمناء الأقسام والمراكز بمتابعة المشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على المساهمة في حلها، وتوصيل المساعدات إلى المستحقين وتوزيعها على الأسر بشكل منظم.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *