google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

بروتوكول تعاون بين التضامن والتنمية المحلية لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية والتمكين الاقتصادي

كتبت_ غادة الحريري

شهدت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي والسيد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن الاجتماعي والتنمية المحلية بشأن تسويق المنتجات اليدوية والتراثية والتمكين الاقتصادي.

وصرحت وزيرة التضامن الاجتماعي بأن البروتوكول يهدف إلى توفير التسويق الإلكتروني للمنتجات اليدوية والتراثية للأسر المنتجة والجمعيات الأهلية،كما نعمل على تطوير مشروعات الأسر المنتجة.. والتوسع في إقامة المعارض وتوفير منافذ لتسويق المنتجات.. ودعم المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر،و ننسق مع التنمية المحلية لتطوير وتنمية سكان المناطق المطورة بديلة العشوائيات وإتاحة فرص التمكين الاجتماعي والاقتصادي تنفيذًا لتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء، ونعمل على تطويع جهود الرائدات الاجتماعيات في مجالات التوعية المجتمعية ومتابعة برامج التمكين الاقتصادي.

كما أشار اللواء هشام آمنة إلى أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من التعاون والتنسيق بين وزارتي التنمية المحلية والتضامن الاجتماعي فى العديد من القطاعات والمجالات بالمحافظات ، ونولى اهتماماً كبيراً لتوفير فرص العمل ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر عبر برنامج ” مشروعك ” وصندوق التنمية المحلية، وأضاف قائلا اننا سنتعاون في مجال توفير فرص العمل ودعم التكتلات الاقتصادية بالمحافظات والتسويق الإلكتروني للمنتجات اليدوية والتراثية للأسر المنتجة وتوفير أماكن لإقامة معارض بعواصم المحافظات.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *