google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

القبض علي 5 أشخاص للتنقيب عن الأثار بالمنوفية 

كتب- سيد بدران 

تمكن ضباط مركز شرطة الباجور بالمنوفية، من ضبط مسن ونجليه واثنين آخرين بتهمة التنقيب عن الآثار داخل منزل الأول بعد بلاغ وصل لمركز الشرطة، وأكدته التحريات الأولية، وعقب تقنين الإجراءات ألقت قوة أمنية القبض على المتهمين وضبط أدوات الحفر المستخدمة.

 

 

 

 

 

وتعود الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارًا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بورود بلاغ، بتنقيب مسن ونجليه عن الآثار داخل منزلهم الكائن بإحدى قرى المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الواقعة وبيان حقيقتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

 

وبالانتقال والفحص تمكنت القوة الأمنية من ضبط م، ك، ا 70 عام، نجليه ي، م، م 35 فلاح، ع، م، ك 30 عاما عامل، كما تم ضبط أ، ع، ش 58 عاما عامل مقيم الجيزة، أ، م، ح 30 عاما عامل مقيم السلام بالقاهرة، وتلاحظ وجود حفرة داخل إحدى الغرف بعمق 4 أمتار وضبطت أدوات الحفر، وبمواجهتهم اعترفوا بالتنقيب عن الآثار.

 

حررت القوة الأمنية محضرًا بالواقعة حمل رقم 2451 إداري مركز شرطة الباجور، وذلك بعد ضبط المتهمين والأدوات المستخدمة في التنقيب عن الآثار، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي أمرت بتحريات المباحث حول الواقعة، وتشكيل لجنة من هيئة الآثار لمعاينة المكان

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *