google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

صن داونز يقسو علي بلوزداد برباعية ويضع قدما في نصف النهائي 

كتب- حازم سعد 

حقق فريق صن داونز الجنوب أفريقي فوزا كبيرا على نظيره شباب بلوزداد بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت في الجزائر، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

سجل صن داونز ثنائية في 20 دقيقة فقط عبر بيتر شالويلي ونيو مايما في الدقائق 6 و20، فيما سجل هدف أصحاب الأرض اللاعب ميلود ربيعي في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع للشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني أحرز صن داونز هدفين آخرين عبر بيتر شالويل ومايلولا في الدقائق 51 والدقيقة الثانية من الوقت الضاع للمباراة.

 

وبهذه النتيجة يضع صن داونز قدما في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل مباراة الإياب التي تقام السبت القادم في جنوب افريقيا.

 

وجاء تشكيل شباب بلوزداد كما يلي: حراسة المرمى: أليكسيس قندوز/ الدفاع: يوسف لعوافي، سفيان بوشار، شعيب قداد، بلخيتر/ خط الوسط: أكرم بوراس، داوي، ميلود ربيعي/ الهجوم: وامبا، إيوالا، إسلام بالخير

 

فيما يلعب صن داونز بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: ويليامز/ الدفاع: عبدالمنعم بوطويل، موكوينا، موتوبي/ خط الوسط: موداو، بيرسيفال، مودبيا، بيور نو/ الهجوم: مورينا، زواني، بيتر شالويل.

 

وتأهل صن داونز الجنوب أفريقي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعد أن تصدر المجموعة الثامنة وصعد معه الأهلي كوصيف لدور الثمانية.

 

كما تأهل شباب بلوزداد الجزائري كوصيف للمجموعة الرابعة والتي تصدرها الترجي التونسي وضمن كل من: المريخ السوداني والزمالك

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *