google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

تفاصيل خناقة حسن شاكوش وزوجته وطردها داخل كمبوند شهير

كتبت_ فاطمة السيد

حالة من الجدل تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد تحرير زوجة حسن شاكوش محضرًا ضد زوجها مطرب المهرجانات حسن شاكوش لاتهامه بطردها من المنزل في وقت متأخر من الليل، داخل أحد الكمبوندات الشهيرة بمنطقة أكتوبر، والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها، وأيضًا إيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

 

 

 

خناقة حسن شاكوش وزوجته وفجّر أحد المقربين من أسرة حسن شاكوش مفاجأة بخصوص الخلافات الأسرية التي نشأت بينه وبين زوجته، وانها بدأت عندما أخفت زوجة المطرب حسن شاكوش زواجها من آخر قبل شاكوش وأوضح أحد المقربين من الأسرة في أن حسن شاكوش لم يكن يعلم بزواج زوجته ريم طارق بآخر من إحدى محافظات الصعيد، قبل موعد الخلافات التي طردها من المنزل على أثرها، مما أثار حفيظته ونشبت بينهم العديد من المشاكل الأسرية.

 

وأردف المصدر بأن زوجة حسن شاكوش أخفت زواجها من آخر في وقت سابق، حيث اكتشف شاكوش تلك الزيجة بالصدفة، الأمر الذي تطور إلى مشاكل بينهما وطردها من الفيلا الخاصة بشاكوش في منطقة أكتوبر الاستيلاء منها على إيصال أمانة وبعض المشغولات الذهبية خاصتها.

 

وحرّرت ريم طارق زوجة حسن شاكوش مطرب المهرجانات محضرًا لتضررها من زوجها وطردها من منزل الزوجية منذ أيام، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق وحول خناقة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق.. تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغًا عبر قسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش، وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم طارق -28 سنة – ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لطرده لها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

 

 

 

وعلقت على تأخرها عن الإبلاغ بأنه كان أملا في الصلح بينهما، إلا أنه أرسل لها رسالة برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فذهبت على الفور لتحرير محضر له اليوم وطلبت إثبات الحالة.

 

حُرر محضر بالواقعة، وأحاله رئيس مباحث أكتوبر إلى النيابة التي تولت التحقيق.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *