google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

المنطقة المركزية العسكرية تنظم فعاليات المؤتمر الأول للأسرة الوطنية بمحافظة المنيا …

كتبت – غادة الحريري :

نظمت قيادة المنطقة المركزية العسكرية مؤتمراً جماهيرياً لعدد من أبناء محافظة المنيا بحضور القيادات التنفيذية والشعبية وممثلى الأزهر والكنيسة وعدد من الشخصيات العامة بالمحافظة ، وذلك بنادى القوات المسلحة بالمنيا .

تناول اللقاء الجهود المبذولة بالتنسيق بين القوات المسلحة وباقى الجهات والأجهزة المعنية بالدولة لتنفيذ البرامج التنموية الطموحة وتوفير الحياة الكريمة لأبناء المحافظة .

وألقى اللواء أ ح / طارق حامد الشاذلى قائد المنطقة المركزية العسكرية كلمة نقل خلالها تحيات وتقدير الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق / أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور ، مشيراً إلى جهود المنطقة فى التواصل ودعم المجتمع المدنى بعدد من المحافظات والمساهمة فى حل المشكلات التى تواجه المواطنين والتنسيق على حلها مع المسؤلين بنطاق كل محافظة .

فيما أعرب الحضور عن عميق شكرهم وإمتنانهم لما تقدمه القوات المسلحة من جهود فى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين ، والتواصل المستمر معهم بما يدعم روح الإخاء والمحبة بين أبناء الشعب المصرى .

وفى سياق متصل قامت المنطقة المركزية العسكرية بتوزيع 10 آلاف عبوة غذائية مجانية على المواطنين بالقرى والمناطق الأكثر إحتياجاً من أبناء محافظة المنيا .

يأتى ذلك فى إطار حرص القوات المسلحة على دعم التواصل المجتمعى مع المواطنين من أبناء المحافظات بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية ، وذلك بجانب دورها الذى تقوم به فى حماية الوطن وصون مقدساته .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *