google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

حلم الصعود على وشك .. وقطار السكة ينطلق بأقصى سرعة

كتب – محروس سليم :

اللي فات شيئ .. واللي جاي شيئ تاني خالص

مبدأ وضعه نادي السكة الحديد للمرحلة المتبقية من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز ب حيث لم يتبقى من عمر المسابقة سوى 6 مباريات فارقة .

أكد الدكتور محمد حسين رئيس مجلس إدارة نادي السكة الحديد الرياضي بالقاهرة أن المرحلة المقبلة تعتبر فارقة في تاريخ النادي وأن ثقة مجلس الإدارة في الجهاز الفني بقيادة الكابتن أمير عزمي واللاعبين كبيرة ونشعر بهم وما يبذلونه من جهد في الفترة السابقة والتي أتت ثمارها بالصعود لقمة المجموعة ولا يفصلنا عن المتصدر سوى نقطة واحدة وأمامنا ستة مبارايات متبقية وتحتاج تضافر كل الجهود من أجل تحقيق حلم أبناء السكة الحديد بالصعود لدوري الأضواء .

من جانبه أشاد المهندس سامي عبد النواب نائب رئيس مجلس إدارة النادي بالفريق وجهازة الفني مؤكدا مساندة مجلس الإدارة والجمعية العمومية لهم ورغم مايبذلونه من جهد في المرحلة المنقضية إلا أننا نطالبهم بالمزيد في المرحلة القليلة القادمة والتي تعد مرحلة مصيرية وفارقة للنادي والفريق لتتويج ذلك المجهود بالصعود لدوري الأضواء .

أما الدكتور محمد عباس عضو مجلس الإدارة فقد أثنى على الفريق والجهاز الفني لما قدموه في المباراة الأخيرة التي جمعتهم بزعيم الثغر الاتحاد السكندري بالدور ٣٢ لمسابقة كأس مصر وقدم فريق السكة مباراة تحدث عنها كل الرياضيين والمحللين وأشادوا بالعرض الرائع لفريق السكة رغم الهزيمة من أحد أكبر فرق الدوري الممتاز الاتحاد السكندري الذي نكن له كل تقدير واحترام .

أما عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للسكة الحديد ومترو الأنفاق وعضو مجلس الإدارة جموع العاملين وأعضاء الجمعية العمومية بضرورة الدعم والمساندة للفريق في المباريات المتبقية .

أضاف فكري ان هناك ٣ مباريات متبقية خارج ملعب السكة الحديد و٣ مباريات أخرى على ملعب السكة وابواب الاستاد مفتوحة أمام جميع العاملين وأعضاء الجمعية العمومية لتقديم الدعم والمساندة وتشجيع فريقهم لتحقيق الحلم الذي طال انتظاره .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *