google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

القبض علي 3 اجانب يتاجرون في النقد الاجنبي

كتب_ مصطفي قطب

ضبط رجال مبـ ـاحث القاهرة 3 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقـ ـد الأجنبى وعثر بحوزتهم 1,4 مليون جنيه .

 

وكان اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد شدد علي تكثيف تواجد رجال المباحث بشوارع العاصمة لضبط كل ما يخل بالأمن العام .

 

وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الزيتون لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم تمكنت من ضبط شقيقين “يحملان جنسية إحدى الدول” حال تواجدهما بدائرة القسم ، وبحوزتهما حقيبتان بداخلهما مبلغ مالى 1,440,000مليون جنيه .

 

وبمناقشتهما عن مصدر تحصلهما على المبلغ المضبوط إعترفا بمزاولتهما نشاط غير مشروع تخصص فى إجراء التحويلات المالية من وإلى داخل البلاد بالإشتراك مع آخر يعمل مستورد قطع غيار دراجات نارية مقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة وأن المبلغ المالى المضبوط محول لهما من الخارج عن طريق أحد التطبيقات أمكن ضبط الأخير .

 

وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمان المـ ـضبوطان أيدها وأقر بقيامه بتجميع المستحقات المالية من التجار والمستوردين بالخارج بالعملات الأجنبية وتسليم ما يعادلها بالعملة الوطنية لذويهم أو المستفيدين منها المقيمين داخل البلاد ، بالإضافة إلى إستـ ـغلال العملات الأجنبية السابق تحصيلها من الخارج فى دفع المستحقات المالية على التجار والمستوردين من راغبى إستيراد المنتجات من الخارج وتحصيلها بالعـ ـملة الوطنية منهم داخل البلاد بالمخالفة للقانون تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *