google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

كشف لغز مقتل شخص بالفيوم

كتبت-شيماء رشاد

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، من كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالفيوم.. وضبط مرتكب الواقعة.

تبلغ لمركز شرطة الفيوم بمديرية أمن الفيوم، بشأن العثور على جثة (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز) مُلقى بمصرف مائى بإحدى القرى بدائرة المركز، كما عثر على الدراجة النارية الخاصة به بذات المصرف.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، أسفرت جهوده عن أن المجنى عليه له نشاط فى مجال الإتجار بالنقد الأجنبى خارج السوق المصرفى، وأن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص- مقيم بذات الناحية).

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة، وقرر بقيامه بالتواصل مع المجنى عليه بتاريخ الواقعة وأوهمه برغبته فى تغيير مبلغ مالى من العملة الأجنبية للعملة المحلية، واتفقا على التقابل بجوار المصرف محل العثور على الجثة.

ولدى حضور المجنى عليه مستقلاً دراجته النارية المعثور عليها وبحوزته مبلغ مالى، باغته المتهم بالضرب “بماسورة حديدية” كانت بحوزته حتى فارق الحياة، وألقى جثته ودراجته بالمصرف المائى واستولى على المبلغ المالى وهاتفه المحمول ولاذ بالهرب

كما تم بإرشاده ضبط (الأداة المستخدمة – المبلغ المالى – الهاتف المحمول”المستولى عليها”)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *