google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

أهلي جدة يسعي للتفاوض مع الشناوي حارس الأهلي

كتب- حازم سعد

كشفت تقارير صحفية أن إدارة أهلي جدة السعودي تسعى للظهور فى الموسم الجديد من الدوري الممتاز بشكل قوى، خاصة فى ظل التدعيمات المميزة التى تعمل على التفاوض معها الفترة الأخيرة، بعدما حسم الفريق صعوده رسمياً لدوري المحترفين السعودي، بعد موسم واحد قضاه بدورى الدرجة الأولى.

وقالت صحيفة “سعودي سبورت”، المتخصصة فى تغطية أخبار الكرة السعودية، إن رئيس أهلي جدة يضع الحارس الدولي محمد الشناوي قائد النادي الأهلي ضمن أهداف الفريق للتعاقد معه فى الميركاتو الصيفي.

ويعد محمد الشناوي حارس الأهلي أحد الأسماء التى ترشحت بقوة الموسم الماضي من أجل الانتقال لصفوف نادي النصر، إلا أن إدارة الأهلي رفضت التفريط فى اللاعب، نظرا للحاجة الفنية إلى جهوده.

وذكر التقرير أن إدارة أهلي جدة تسعى لإقناع نظيرتها فى الأهلى للتفريط فى خدمات الشناوي، خاصة فى ظل العلاقة التاريخية بين الناديين.

ويسعى الفريق السعودي على دعم مركز حراسة المرمى بحارس أجنبي مميز، خاصة في افتقاد محمد الربيعي حارسه الأساسي للخبرات الكبيرة التى يحتاجها الفريق الموسم المقبل من دوري المحترفين السعودي.

وكانت تقارير أجنبية قد كشفت أن أهلي جدة وضع الفرنسي لوريس حارس مرمى توتنهام الإنجليزي، ضمن أهدافه في الموسم الجديد، وسط منافسة شرسة مع نادي الهلال الذي يعمل على التعاقد مع قائد الديوك في الانتقالات الصيفية

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *