google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

الإجتماع التنظيمى لأمانة قسم الأربعين بحزب مستقبل وطن بالسويس

كتبت-هبة حسن

بناءً على توجيهات النائب احمد خشانة امين عام الحزب وعضو مجلس الشيوخ ورئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس بضرورة عمل اجتماعات تنظيمية للاقسام الخمس بالحزب للعمل على وضع خطة عمل متميزة وعمل تقييم للمرحلة السابقة.

واستمرار لهذا النهج عقد اليوم الأستاذ/ أحمد فضل امين التنظيم اجتماعا تنظيمى مع أعضاء هيئة المكتب بقسم الأربعين وأعضاء الوحدات القاعدية بالقسم، وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات والملفات الهامة.

وبدأ الاجتماع بكلمة الأستاذ أحمد فضل امين التنظيم الذى أكد أن هناك العديد من الاستحقاقات الانتخابية والانتخابات البرلمانية لمجلسي الشيوخ والنواب ويجب ترتيب الأوراق والعمل على ضم عناصر جديده لدعم الحزب، كما اضاف سيادته ان قسم الأربعين يحتاج إلى دعم كبير وجهد وعمل للتقارب مع المواطنين، مؤكدا على أن هناك اهتمام بعمل انتخابات المجالس المحلية والتي لها دور فى دعم الأجهزة التنفيذية خاصةً أن المجالس المحلية ستساهم فى عرض المشاكل الحقيقية للاهالى على مائدة المسئولين، والحزب يهتم بقسم الأربعين، واضاف أن الأربعين تضم قبليات وعائلات عريقة يجب العمل على ضم العناصر الفعالة النشيطة بها.

كما أكد سيادته أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى تكاتف وتلاحم،
وان الحزب يجب أن يتحرك بقياداته وأعضائه ويجب استثمار وجود النواب الذين يبذلون جهودا كبيرة في خدمة الناس، وطالب الحضور بالعمل على عقد لقاءات جماهيرية وعمل تحركات للنواب داخل مناطق قسم الأربعين، مشدداً على ضرورة الاعتزاز بحزب مستقبل وطن وأنه حزب قوى قام بعمل خدمات متنوعه لاهالى السويس، وأكد على وجود متابعة لدور كل عضو بالحزب وتقييم مدى جهده فى العمل لخدمة الأهالى.

وأكد سيادته على أن الوحدات القاعدية هى أساس النجاح للحزب، وشدد على ضم الاعضاء الفعاليين المتميزين، فالحزب يهتم بضم عناصر فعاله ويجب ضم الكوادر التى تتمتع بخبرة فى مجالها ليتم الاستفادة من خبراتها، وطالب بعمل خريطة للقسم تضم كل معلومة صغيرة وكبيرة عن القسم باكمله فى ظل اهتمام الأمانة العامة بالاقسام.

وبدأ الحوار بكلمة من الأستاذ/ أحمد على امين وحدة البراجيلى طالب بعمل دور فعال أكثر فى الشارع مع زيادة استثمار وجود النواب فى خدمة أهالى حى الأربعين، وضرورة التواصل مع التنفيذيين وتواجد النواب.

ورد الأستاذ/ أحمد فضل أن المرحلة المقبلة ستكون مختلفة وأن الحزب سيكون فعال فى كل شىء للعمل على التواصل المباشر مع الأهالى.

وطالبت الأستاذة/ هبة حسن أمينة المرأة بالقسم بزيادة وجود أعضاء قسم الأربعين فى كافة الفعاليات نظرا للجهد الكبير الذى يتم بذله من أعضاء القسم.

وطالب الأستاذ/ محمد فوزي ابو العلا بضرورة تفعيل دور الحزب فى الشارع السويسى للعمل على زيادة شعبية الحزب فى الشارع معرباً عن سعادته بهذا الاجتماع.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *