google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

8 رحلات لمصر للطيران تنقل 1183 حاجا إلي الأراضي المقدسة

كتبت- فاطمة جودة

تسير مصر للطيران اليوم ثاني أيام بدء تشغيل رحلات نقل الحجاج إلي الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج ٨ رحلات جوية منها ٥ رحلات من مطار القاهرة الدولي بالإضافة إلي رحلتين من مطار الأقصر إلى المدينة المنورة ورحلة من أسوان إلي جدة بالأراضي السعودية.

وقالت مصادر بمصر للطيران إن رحلات اليوم التانى لنقل حجاج بيت الله الحرام لأداء مناسك الحج للموسم الحالي ١٤٤٤ هجرية تنطلق من المطارات المصرية وتقل علي متنها ١١٨٣ حاجًا من حجاج الترانزيت وقرعة المحافظات وبعثة وزارة الداخلية.

وأضافت المصادر أنه تم تسيير رحلتي رقم ٦٧٣ و٦٩٣ في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد لنقل الحجاج من مطار القاهرة الدولي إلي كلا من جدة والمدينة المنورة لأداء مناسك الحج نقلتا علي متنهما ٢٨٤ حاجًا من حجاج الترانزيت. بينما أقلعت رحلة مصر للطيران رقم ٦٩٥ صباح اليوم وأقلت عدد من بعثة وزارة الداخلية بالإضافة إلي ١٥٣ من حجاج قرعة محافظة المنيا .

وأضافت المصادر أنه يتم اليوم استكمال رحلات مصر للطيران لنقل الحجاج إلي الأراضي السعودية حيث تقلع رحلة رقم ٦٧١ إلي مطار جدة وتقل عددا من بعثة وزارة الداخلية وحاملي تأشيرات العمل والإقامة ، بينما تقلع رحلة ٦٧٧ متوجهة إلي المدينة المنورة وتقل ٢٨٧ حاجًا من حجاج قزعة محافظة الإسماعيلية.

 

كما تقلع مساء اليوم من مطار الأقصر الدولي إلي مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة رحلتي رقم ٦٣٩ و ٦٠١٣ وتقل علي متنهما ٤٣٩ حاجا من حجاج قنا وسوهاج والبحر والأقصر، بينما أقلعت من مطار أسوان الدولي اليوم رحلة رقم ٦٦١متوجهة إلي مطار جدة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *