google-site-verification=e2DmWX0gwfReVFQpzcu4ly1zLPF-RUvuc6uHqoZo_ik

حقيقة انتقال محمد صلاح إلى صفوف سان جيرمان

كتب- حازم سعد

استبعدت مصادر عقد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي اجتماعاً مع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالمغرب، على خلفية تواجدهما حالياً هناك، على عكس التقارير الفرنسية التي أشارت اليوم الثلاثاء إلى المفاوضات التى تمت بين الطرفين.

وأوضح المصدر أن محمد صلاح لم يغادر معسكر منتخب مصر المقام حالياً بمدينة مراكش، بينما لم يتم استقبال المسؤول القطري من قبل بعثة الفراعنة هناك، ما يشير إلى عدم وجود أية اجتماعات بين الطرفين تمت بشأن انتقال الدولي المصري إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وشدد المصدر أن محمد صلاح لاعب دولي ويعي جيداً التزامه مع معسكر الفراعنة، وبالتالي لم يقم من قريب أو بعيد بعقد أية اجتماعات سواء الخاصة ببرنامج التدريبات الذي وضعه المدير الفني روي فيتوريا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا غداً في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام العام القادم بكوت ديفوار.

يأتي ذلك في الوقت الذي أشارت فيه شبكة “سبورتس زون” الفرنسية إلى عقد الطرفين اجتماعاً لبحث ضم النجم المصري إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعد محمد صلاح أبرز اللاعبين في الدوري الإنجليزي في مركز الجناح الأيمن وأبرز هدافي الدوريات الخمس الكبرى ما يجعله مؤهلاً لخلافة ليونيل ميسي في تشكيلة باريس سان جيرمان، خاصة أن ليفربول سيغيب عن بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وبالتالي سيبحث الفرعون عن مكان جديد يثبت من خلاله قدرته التهديفية.

ويتمتع محمد صلاح بعلاقة قوية مع ناصر الخليفي، حيث سبق وأن التقيا العام الحالي في العاصمة الإنجليزية لندن بعد خسارة ليفربول أمام برينتفورد بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات البريميرليج.

وتواجد ناصر الخليفي في المغرب خلال الأيام الماضية لحضور مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة التي حقق فيها اللقب على حساب الوداد الرياضي، بينما يتواجد محمد صلاح مع بعثة منتخب مصر لخوض مباراة غينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا.

وأكد التقرير أن عملية انتقال صلاح إلى باريس سان جيرمان ستكون صعبة للغاية، حيث إن اللاعب يحرص دائمًا على الاستماع للعروض المقدمة إليه لكن دون التقيد برد معين.

ويتمتع محمد صلاح بسيرة كروية كبيرة مع نادي ليفربول، حيث استطاع أن يتصدر ترتيب هدافي الريدز طيلة المواسم الست الماضية، وأمامه فرصة كبيرة في وضع عدد من الأرقام القياسية بحوزته في النسخة القادمة من الدوري الإنجليزي بخلاف امتلاكه راتباً وضعه بين أكثر 5 لاعبين حصولاً على رواتب في البريميرليج

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *